• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رغم كل السلبيات …لايزال مورينيو لديه الكثير من السحر في عالم كرة القدم

هاي كورة_ باكر تحدثنا عن إن هناك بعض الأسباب التي أدت لتعثر مانشستر يونايتد وإبتعاده عن مانشستر سيتي ولكن هناك بعض المدافعين عن مورينيو يؤكدون إن الرجل بالرغم من تراجع الفريق لكنه يبذل مالديه ومنذ قليل قدم مانشستر يونايتد عرضا رائعا بالفوز بهدفين نظيفين على إيفيرتون عن طريق مارسيال ولينيجارد.

1_ مورينيو نجح اليوم في حماية بوجبا باللعب بأندير هيريرا وماتيش وعلى الرغم من تراجع مستوى هيريرا بسبب غيابه الفترة الماضية لكن بوجبا كان رائعا ومتحررا وكان يسدد على المرمي وكان مميز جدا في التسليم والإستلام خصوصا الشوط الثاني.
2_الفوز أعاد مانشستر يونايتد للمركز الثاني ب47 نقطة ليضغط على تشيلسي قبل مباراته الصعبة ضد الأرسنال في طيران الإمارات والأرسنال ليس لديه سوى الفوز وإلا سيبدأ في الإبتعاد عن المركز الرابع .

3_ من يدافع عن مورينيو يؤكد بأنه يقوم بتغيير طرق اللعب بين الفترة والفترة ويحاول الوصول لأفضل توليفة ممكنة …كما إنه جاء في وقت تبدو شخصية الفريق غائبة بشدة ومع ذلكجقق 3 ألقاب مهمة في موسمه الأول.

 

4_ مورينيو جرب اللعب بأكثر من طريقة لعب وأكثر من تشكيلة وأشرك كل اللاعبين ولم يعاند مع لاعب حتى مارسيال من إختلف معه الموسم الأول وتوقع الجميع رحيله أعاده للنجومية من جديد .

5_ مخيتاريان لايتدرب بجدية لذلك قام مورينيو بسحبه من التشكيلة.

6_مورينيو دافع عن روني الموسم الماضي ولكن روني لم يساعد نفسه.

 

7_مورينيو قلل معدل أعمار الفريق بشكل كبير وهذه حقيقة يلمسها كل من يتابع البريمير ليج  كما إنه طور مستوى لينجارد للغاية.

8_مورينيو دشن العديد من الصفقات وبأسعار مرتفعة ولكن يحاول حاليا تثبيت الفريق وربما في الصيف إذا أتيحت له الفرصة في الميركاتو سيصنع فريق قوي جدا يحقق الألقاب …لذا من يطالب برحيله مخطيء للغاية.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024