• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مبابي يصدق على تأكيدات هاي كورة …طعنة غائرة في جسد ريال مدريد !

هاي كورة_أكد كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا إنه بالفعل كان قريبا من الإنضمام لريال مدريد في الصيف ولكنه فضل الرحيل لباريس سان جيرمان لأنه شعر بانه المشروع المناسب له .

هاي كورة منذ يومين أكد بأنه بالفعل مبابي كان قريبا من الرحيل لريال مدريد ولكن الصفقة تعطلت بسبب خوف زيدان من أن يكون راتب مبابي مصدر فتنة لكبار نجوم الفريق وهذا قد يدمر حالة الود التي كانت موجودة داخل غرفة خلع الملابس كما إن مبابي خشي من عدم الحصول على الفرصة أساسيا وهو مقبل على كأس العالم 2018 حيث يريد ضمان مركزه في ظل تنافس كبير بين مهاجمي وأجنحة منتخب فرنسا وشعور مبابي بجدية مشروع باريس وملائمته له بالطبع لأنه لبى مطالبه المالية والفنية لشعوره بتقاعس زيدان عن إتمام الصفقة.

السؤال الآن هل زيدان برفضه التعاقد على مبابي على الرغم من إنه كان مقتنع باللاعب ولايزال هل ضمن السلام النفسي داخل الفريق…تراجع مستوى هجوم الفريق كان بسهولة سيتلاشي في وجود مبابي الذي يمتلك كل إمكانيات المهاجم العصري من سرعة ومهارة وقوة بدنية وتمركز صحيح في الهجمات مع دقة وقوة في التصويبات وبراعة في الكرات الرأسية .

ريال مدريد أدخل نفسه في دوامة لم تكن ستحدث في وجود مبابي…مبابي بحواره مع الماركا وتأكيده على وجود مفاوضات سابقة بينه وبين ريال مدريد فإنه طعن عشاق الفريق طعنة قاتلة وسط تذمر كبير منهم لوجود كريم بنزيمة كما إن زيدان نفسه بتلك الخطوة الغير مسئولة هدد نفسه بأن يكون الضحية المقبلة إذا إستمرت نتائج الفريق في التراجع.

الفرصة تبدو صعبة في إقتناص مهاجم بقيمة مبابي وإن كان المدريديستا يحلمون بالتعاقد مع نيمار دا سيلفا زميل مبابي في باريس سان جيرمان خصوصا وإن مبابي لمح بأن نيمار لايقل شيئا عن كريستيانو رونالدو…فهل من الممكن أن نرى نيمار مع ريال مدريد في الصيف المقبل؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024