• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيريز مخطيء لأنه دعم زيدان ..كان يجب إقالته فورا !

هاي كورة_ تهكمت صحيفة السبورت الكتالونية على إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد خرج مع زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد مع سيرجيو راموس قائد الفريق مع بابلو لاسو في رسالة إحتفال النادي بأعياد الكريسماس ووصفوا بيريز بأنه لايدرك مشاكل الفريق الذي تعرض لخسارة مذلة أمام برشلونة بثلاثية نظيفة.

الصحافة الكتالونية بالطبع همها الرئيسي أن تشعل النيران داخل ريال مدريد ومثلها مثل الصحافة المدريدية التي دائما ماتتصيد الأخطاء للبرسا وتريد إنهياره ولكن مافعله بيريز كان منطقيا للغاية بل إنه شيء يحسب لهذا الرجل.

بيريز حاول للمرة الثانية أن يظهر إحترامه ودعمه للمدرب وأن يرسل رسالة واضحة للاعبين بأنه تعلم من أخطاء النادي ولن يقوم بإقالة المدرب مع أي إخفاق وإنه سيسير على هذا النسق الذي قاده لتحقيق أكبر الإنجازات طوال الحقبتين التي تولي فيها رئاسة النادي.

السؤال الآن …كيف حكموا على بيريز بأنه غير مكترث بخسارة النادي وهو أكثر من حمل النادي في نكساته وأفراحه وعاش لحظات جميلة وأخرى تعيسة…هل هناك من يعشق هذا الكيان بقدر رئيسه ؟ وهل سيعجب المنتقدون أن يخرج بيريز ويهاجم المدرب واللاعبون أم يقوم بدعمهم لكي يخرجوا من المأزق الحالي …بيريز تعلم كثيرا من التجربة وسيظهر إتقانه للدرس جيدا إذا لم يحقق ريال مدريد أي إنجاز يذكر بنهاية الموسم وحافظ على زيدان ومنحه ميركاتو مميز كما فعل مع معظم المدربين الذين دربوا النادي ثم الحكم عليه في النهاية مع إن زيدان أصبح مدربا عظيما في تاريخ اللعبة ولايحتاج لتقييم ولكن يجب أن نذكر إن مافعله بيريز صباح اليوم وقبلها البارحة عندما ذهب لزيدان في غرفة خلع الملابس وأعلن دعمه له شيئا قد يغير مستقبل هذا الموسم الصعب على ريال مدريد.

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024