• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جون تيري وحديث أكثر من رائع عن مورينيو.

هاي كورة_تحدث القائد الإنجليزي المخضرم جون تيري نجم نادي تشيلسي السابق عن المدرب البرتغالي المميز جوزية مورينيو وعن علاقتهم الحالية وعن مدي تأثير جوزية علي اللاعب وعلي فريق تشيلسي.

ويقول تيري عن هذا الأمر :”عندما جاء في أول حصة تدريبية له معنا في الفريق خرجنا لنقول, وااو هذه كانت محاضرة غنية بالفعل”.
“كنا في الموسم التحضيري وأول شيء قالهُ للاعبين -الكرة-, فإندهش الجميع لأن التعامل مع الكرة في وقت مبكر كهذا كان أمراً مُستهجناً ولكن المُعد البدني الذي أحضره جوزية معه قال لنا :”هل رأيتم عازف بيانو يركض حوله؟ عازف البيانو يعزف علي البيانو”.

“ومنذ اليوم الأول بالفعل تدربنا بالكرة وكنا نقضي مع الكرة وقت أطول من الركض حول الملعب بدونها, كان أمراً مُدهشاً. ذهنياً ونفسياً نجح في كسبنا لصفه كنا مستعدين لتقبُل أي شيء سيقوله في ذلك اليوم. العقلية التي زرعها فينا تجلعني حرفياً اُقدم كل شيء لدي في الملعب وكنت مستعد لمغادرة الملعب في نـعش من أجله!”.

“علاقتي معه ممتازة ولا زالت, عندما ذهبت إلي أستون فيلا أرسل لي رسالة تهنئة وأخبرني أنه سيشاهد المباريات وسيكون مُشجعاً لأستون فيلا.”

“هذا ما يفعله ويُتقنه, يفوز بالجميع. عندما كان رافا مدرباً للفريق أخرجني من حساباته ولم أعد اُشارك وعندما أتي مورينيو إتصل بي وقال أنه يعرفني كشخص وكلاعب, سنبدأ سوياً من الصفر, عُـد فأنت رجلي الأساسي, أريدك أن تكون قائد فريقي وستشارك أساسياً ولابد أن تتدرب في الصيف لبدء الموسم مع الفريق, وقتها كنت ذاهب للغداء مع زوجتي وكان أمامي كأس من النبيذ, عندما قال لي ذلك قلت يكفي هذا لن أشرب ثانية وبدأت في التمرن مرتين وثلاث في اليوم من أجله”

“هذه طريقته, هوا يقوم بالضغط علي مفاتيح الناس للفوز بأفضل ما فيهم, فعل ذلك معي ومع لامبارد وإستطاع إخراج أفضل ما لدينا وكذلك الحال مع الجمـيع”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024