• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ثنائي الدوري البرازيلي يحذوان حذو أتلتيكو مدريد ويهددان برشلونة

هاي كورة – يبدو أن نادي برشلونة الإسباني أصبح تحت تهديد العديد من الأندية وذلك بسبب أسلوب تفاوض إدارة البلوغرانا مع اللاعبين من أجل التعاقد معهم دون الرجوع لأنديتهم.

وخرجت العديد من التقارير الصحفية لتؤكد سعي إدارة نادي أتلتيكو مدريد بتقديم شكوى بالإتحاد الدولي لكرة القدم ضد برشلونة بسبب مفاوضاته مع أنطوان جريزمان هداف الروخي بلانكوس خلال الفترة الماضية.

ولن يكون أتلتيكو مدريد النادي الوحيد المتقدم بشكوى ضد إدارة البلوجرانا حيث وفقاً لصحف العالمية فإن إدارة ناديا جريمو وسانتوس البرازيلي قد أعلنا نيتهما بتقديم شكوى جديدة ضد برشلونة بسبب التفاوض مع أرثر لاعب وسط وصيف مونديال الأندية الأخيرة ولوكاس ليما نجم سانتوس.

وكان جريميو قد ابدى غضب عقب إنتشار صورة لأرثر وهو يرتدي قميص برشلونة وبجانبه عائلته وروبيرت فيرنانديز المدير الرياضي بالنادي الكتالوني حيث أبدت إدارة النادي البرازيلي أسفها وغضبها على تصرف برشلونة.

كما أعلن برشلونة رغبته بضم لوكاس ليما الصيف الماضي ولكن خرج اللاعب ليؤكد أنه سوف ينتقل لبرشلونة في عام 2018 ووفقاً للتقارير فإن برشلونة قد توصل لإتفاق مع اللاعب لضمه قبل ستة أشهر من نهاية الدوري البرزيلي وهو ما يعطي أحقية لسانتوس بشكوى برشلونة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024