• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

راموس يتغزل برونالدو المتألق في ريال مدريد

هاي كورة – أغدق سيرخيو راموس مدافع نادي ريال مدريد الإسباني المديح على زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النادي الملكي عقب فوز النادي الملكي ببطولة كأس العالم للأندية على حساب نادي جريميو البرازيلي بالمباراة النهائية.

وخلال تصريحات صحفية قال راموس: “الفوز هو جزء من جسد نادي ريال مدريد أريد التتويج ببطولة دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي ولكن هناك أندية أخرة قوية مثل برشلونة وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ أعلم أننا سنواجه خصماً قوياً وهو باريس سان جيرمان ولكن سنرى ما سيحدث”.

وعن الفرنسي كليان مبابي نجم سان جيرمان قال: “أنه لاعب صغير وعظيم ويمتلك موهبة رائعة أعتقد انه ينتظره مستقبلاً باهراً فهو قادر على صناعة الفارق للأندية التي يمثلها دائماً”.

وعن رونالدو قال: “لم أرى في حياتي مهاجماً مثل رونالدو هو بالفعل أسطورة ولا أحد يستطيع أن ينكر بأنه واحداً من أساطير الكرة عبر تاريخها رونالدو لاعباً من العيار الثقيل وهام جداً ويحظى بإحترام الجميع”.

وعن كريم بنزيمة قال: “كريم مهاجم جيد جداً لديه موهبة بالفطرة هداف قدير وصانع ألعاب جيد أتمنى له العودة لتمثيل المنتخب الفرنسي ببطولة كأس العالم المقبلة”.

وعن زين الدين زيدان مدرب الفريق قال: “إنه الأفضل بلا شك لقد أظهر ذلك عملياً نحن في مدريد فخورين كونه مدربنا من الصعب أن تجد لاعباً أسطورة يسير على نفس النهج خلال مسيرته مع التدريب ولكن زيدان فعلها”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024