• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كي لاندمر محمد صلاح …لاتقللوا من قيمته وإبعدوا عنه ريال مدريد !

هاي كورة_ لأن كأس العالم للأندية تقام في الإمارات حاليا فإن هناك أحد الصحفيين العرب سئل المدير الفني الفرنسي لريال مدريد الأسباني زين الدين زيدان عن نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

زيدان أكد بأن صلاح  لاعب كبير في روما والآن في ليفربول وهو لاعب كرة قدم مهم وهو ينمو بشكل متزايد لذلك هو يقدره كثيرا …كلمات مقتضبه قالها زيدان تحولت لقصة كبيرة في مصر بأن زيدان يتابع محمد صلاح وإنه قريبا سيلعب في ريال مدريد مع العلم بأنه لو في أي مكان آخر غير الوطن العربي ماتم سؤال زيدان عن محمد صلاح حاليا.

السؤال هنا هل زيدان من تلقاء نفسه تحدث عن صلاح أم إنه أجاب وطبيعي إجابته تكون إشادة لأن محمد صلاح يقدم أداء كبير للغاية ومثار إعجاب الجميع ولكن ليس معنى هذا إنه سينتقل لريال مدريد في الصيف وكثرة الحديث عن إن زيدان معجب بصلاح ونتحدث عنها بفخر زائد فيه تقليل أصلا لقيمة النجم الذي هو بالإصل إهتمام معظم الصحف العالمية.

محمد صلاح منذ الحديث عن رحيله عن ليفربول وحتى هو تصريحاته كانت عجيبة بأنه لايعلم مصيره ربما سيرحل في الصيف وهذه تصريحات قد تزعج جماهير الريدز وتوتر العلاقات بينه وبين زملائه وقد لاحظنا إن هناك أنانية تضرب خط الهجوم في الفريق وهذا قد يكون في غير صالح محمد صلاح الذي يجب أن يقدم كل مالديه كي نضمن تطوره ليكون في مصاف أفضل أجنحة العالم كما نتمني.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024