• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : كريستيانو يقود الريال لانتصار صعب على حساب ملقا

هاي كورة – نجح الفريق الملكي ريال مدريد في أن يحقق فوزا صعبا على أرضية ملعبه على حساب ملقا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين .

و بدأ الريال المباراة بقوة من البداية آملا في أن يفتتح التسجيل مبكرا وفي الدقيقة التاسعة تمكن الفرنسي كريم بينزيما من أن يسجل الهدف الأول بعد عرضية مارسيلو التي سددها كريستيانو برأسه ولكنها اصطدمت بالعارضة لتعود أمام بينزيما ويضعها مباشرة في الشباك .

وفي الدقيقة 18 نجح لاعب ملقا رالون في أن يعدل النتيجة لفريقه بعدما سدد كرة بطريقة جميلة سكنت شباك الفريق الابيض لتكون النتيجة على التعادل الايجابي 1-1 .

في الدقيقة 21 تمكن البرازيلي كاسيميرو من أن يعيد التقدم للفريق الملكي بعدما سدد كرة رائعة من ركطنية رفعها توني كروس ليسدد كاسيميرو برأسه في الشباك ويتقدم الفريق الابيض بهدفين مقابل هدف ولينتهي الشوط على هذا التقدم .

و في الشوط الثاني كثف الفريق الاندلسي ملقا من محاولاته من أجل تسجيل هدف التعادل مرة أخرى ، وقد نجح لاعبه بالفعل روبن كاسترو في أن يسجل الهدف الثاني ويعدل النتيجة في الدقيقة 57 .

وحاول الريال من جهته إعادة التقدم لصالحه للمرة الثالثة ، في الدقيقة 63 طالب لاعبو الفريق الملكي ريال مدريد حكم المباراة باحتساب ركلة جزاء لصالحهم بعد تدخل ادريان على لوكاس فاسكيز داخل منطقة الجزاء ولكن الحكم لم يحتسب شيئا وأمر باستئناف اللعب .

وفي الدقيقة 75 نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو في أن يعيد التقدم للفريق الابيض للمرة الثالثة بعدما سجل هدفا رائعا من ضربة جزاء أنهى به حالة جفافه التهديفي في الليغا ليمنح فريقه التقدم بثلاثية .

هدف ريال مدريد الأول / هدف مالاجا الأول / هدف ريال مدريد الثاني / هدف مالاجا الثاني / هدف ريال مدريد الثالث




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024