• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لماذا إستمر ميسي مع برشلونة …هل للراتب الضخم دور في ذلك ؟

هاي كورة_ إنتهى المسلسل المزعج الذي أصاب جماهير برشلونة بالقلق والحيرة عبر الشهور الماضية ونجح النادي في تجديد عقد ميسي حتى يونيو 2021 وسيكون وقتها اللاعب بعمر 34 عاما .

من يريد التعاقد مع ميسي عليه بدفع 700 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي أي إن اللاعب لن يرحل عن برشلونة إلا إذا وافق النادي ولن يتكرر سيناريو نيمار الذي أعج أنصار النادي طوال الصيف الماضي.

برشلونة إختار الوقت المناسب للإعلان عن الصفقة الضخمة بإستمرار عدم الإعلان عن تجديد عقد ميسي كان سيخلق حالة من الجدل حول مستقبله ويضرب إستقرار الفريق متصدر الليجا ومتصدر مجموعته بدوري أبطال أوروبا.

بالطبع ميسي يدرك جيدا عظمة برشلونة وفضله الكبير على تحويله من طفل مريض إلى ألمع لاعب في العالم ولكن ميسي كان من الممكن أن يرحل في حال إن برشلونة لم يلبي أو يقترب من طلباته المالية فراتب ميسي لن يقل بأي حال من الأحوال عن 40 مليون يورو سنويا ليكون أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم من حيث الرواتب السنوية ويدور جدل حاليا في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعية حول وفاء اللاعب هل بقي في النادي من أجل التاريخ والأمجاد فقط أم إنه كان قريبا من الرحيل مثل نيمار في حال عدم وصول عرض مالي مناسب له.

في النهاية لاتكترث جناهير برشلونة لتلك الفرضيات هي فقط سعيدة جدا بل تعتبر هذا الخبر أجمل خبر في عام 2017 وبالفعل خبر يستحق فرحتهم فميسي مع الفريق الأول لبرشلونة منذ 4788 يوما  ولعب مع الفريق 602 مباراة رسمية إنتصر في 427 مباراة وتعادل في 70 مباراة وخسر فقط 105 مباراة وحقق 30 لقبا وسجل مع النادي 523 هدفا وصنع 198 هدفا ليصبح أهم لاعب في تاريخ النادي دون أدنى شك.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024