• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

درينثي ….الفتيات ومورينيو حولا حياته إلى جحيم !

هاي كورة_ منذ عشرة أعوام أعلن ريال مدريد تعاقده مع اللاعب الأعسر رويستون درينثي موهبة فينورد الهولندي الشاب مقابل 14 مليون يورو  بطلب من المدير الفني الألماني بيرنارد شوستر.

درينثي مان يتمتع بالسرعة الهائلة واللياقة البدنية العالية وذهب لريال مدريد بعمر العشرين من عمره وسجل هدف رائع في بداياته ضد إشبيلية في كأس السوبر الأسباني وتوقع له الجميع التألق والإبداع وفي مواسمه الثلاثة الأولى مع الفريق الملكي شارك في 65 مباراة سجل فيها أربعة أهداف وصنع أربعة أهداف ولكن مع وصول مورينيو قرر إعارته لأنه لم يقتنع به في التدريبات أو شعر بعدم إلتزامه.

درينثي أكد في حوار كبير مع الماركا بأن والده تعرض للفتل وهو في الثالثة من عمره وهذا جعل حياته صعبة للغاية وإضطر لحماية نفسه في شوارع روتردام وهذا ماجعله قويا منذ الصغر ولكن هذا أيضا ماجعله بدون أحد ينصحه وهو في سن الشباب مما أثر عليه فيما بعد.

مورينيو شعر بأن معدلات لياقة درينثي ليست بالمرتفعة كما كان يشعر بسبب عدم إلتزام اللعب وهذا ماإعترف به درينثي حيث تعرف على أصدقاء السوء وأصبح يتعرف على فتيات سيئات مما دمر مسيرته سريعا.

درينثي أكد بأنه تعرض لموقف سيء من مورينيو لأنه أبلغه بالإعارة في آخر أيام الميركاتو وهذا جعله يقبل باللعب في فريق هيركوليس ثم إيفرتون ورفض مورينيو إعادته لريال مدريد لتنتهي فترة تعاقده مع الفريق الملكي وتضيع منه فرصة عمره التي يحلم بها أي لاعب باللعب للفريق الملكي في سن العشرين لتتدهور مسيرته الكروية متنقلا بين الأندية حتى يقرر الإعتزال بسن الثامنة والعشرين وهو أكد بأنه يتمتع بحياة أسرية جيدة الآن وهو أب لخمسة أطفال ويمتلك محل تجاري كبير للملابس في روتردام ويسعى حاليا للعمل في أكاديمية ريال مدريد حيث يمتلك العديد من الصداقات هناك ليصبح درينثي مثال لأي لاعب تفتح له أبواب المجد سريعا ثم تنغلق بسرعة بسبب عدم الإلتزام.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024