• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

يوما ما …نيمار سيرحل عن باريس سان جيرمان بسبب قطة سوداء !

هاي كورة_ إنتشرت عبر المواقع والصحف الكتالونية أخبار مفادها إن نيمار دا سيلفا لايشعر بالسعادة في باريس سان جيرمان وإنه يحن لأيامه مع برشلونة .

بالطبع الأخبار إنتشرت كالنار في الهشيم ولكن السؤال الذي يجب أن نسئله لبعضنا البعض هل سيكون صعبا على أي صحفي مبتدأ أن يتخيل مثل هذا الحوار فمن السهل أن أؤكد لكم بأن ميسي أخبر المقربين منه إنه لايريد تجديد عقده مع برشلونة أو إن رونالدو تحدث مع أصجقائه وأخبرهم إنه لايحب أسينسيو ولكن هل هناك دليل مادي على هذا الكلام.

هل هناك حوار مسجل صوت وصورة من نيمار يتحدث فيه عن تلك المشكلة ؟ بالطبع لا ولكن الصحف الكتالونية تتفنن يوما بعد يوم عن نشر هذه الأحاديث الباطلة التي لاأساس لها من الصحة والغريب إنها تدلل على إن نيمار عندما يحصل على أجازة يذهب لرؤية أصدقائه في برشلونة.

طبيعي جدا أن نيمار يحن لأيام برشلونة فهو لعب أربعة مواسم رائعة مع ميسي وسواريز وحقق دوري أبطال أوروبا وكل الألقاب الممكنة وإستمتع بالحياة في كتالونيا ولكن هل هناك عاقل يصدق إنه يشعر بالملل في العاصمة الفرنسية باريس بلد الموضة والأزياء والليالي المضيئة.

باريس كمدينة أجمل بكثير من برشلونة والبرازيلي يعشق الصخب كما إنه يعامل كالملوك في فرنسا والحديث عن عدم راحته مع الفريق بالطبع سيخرج كل فترة حتى تحدث الإنجازات ويصبح الفريق كتلة واحدة ولكن الأرقام تؤكد إن نيمار منسجم مع زملائه وسعيد جدا فهو خاض 11 مباراة مع الفريق سجل فيها 10 أهداف وصنع سبعة ولنا أن نتخيل إنه حزين ومستاء ويكفر بالحياة فمابالك إذا شعر بالسعادة هل سيسجل 100 هدف مثلا ؟

الحديث عن عدم راحته مع أوناي إيمري حديث ربما يكون ساذجا فعلى الرغم من إن ينمار يمل بالفعل من توضيحات إيمري التكتيكية الكثيرة لكن إيمري في نفس الوقت يريح نيمار كثيرا ولايضع عليه أعباء دفاعية وجعله متفرغ للتهديف وصناعة اللعب والأرقام كما ذكرنا من قبل تؤكد إن نيمار سجل وصنع أهداف مع إيمري في بداياته مع أي مدرب أكثر من أي مدرب آخر فكيف إذن لايحب أو يتوائم مع أفكار المدرب؟

نيمار يحصل على راتب خيالي يصل ل30 مليون يورو فكيف يكون حزين وغاضب فهو يمتلك مالايحلم به أي شاب في مثله ولكن إعتدنا على أكاذيب وإشاعات الصحف وخاصة الكتالونية التي تحاول ترويح فكرة فشل نيمار خارج أسوار الكامب نو منذ أول يوم رحل فيه نيمار لباريس سان جيرمان وقد يصل الحال يوما ما بصحيفة أو ميديا كتالونيا ستقول إن نيمار حزين اليوم ويريد الرحيل عن باريس سان جيرمان لأنه شاهد قطة سوداء مرت أمام النادي وهو يكره القطط السوداء لذا هو ندم على الإنتقال للفريق الفرنسي!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024