• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ليل سيهبط بدون أدنى شك إذا إستمر مع بيلسا !

هاي كورة_ يوما بعد يوم وجولة بعد الأخرى يكتشف ليل الفرنسي إن قراره كان خاطئا بالإعتماد على المدرب الارجنتيني روبيتو بيلسا الذي خرب الفريق تماما بخياراته وبطرق لعبه البائسة.

لايوجد منطق في العالم حاليا يجعل إدارة ليل تصبر على المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو بيلسا الذي دمر الفريق تماما وحوله لأضعف فرق الدوري الفرنسي على الإطلاق وإن كانت الصحف الصحافة الفرنسية تؤكد إن إدارة ليل طلبت فسخ التعاقد مع بيلسا مقابل 7 مليون يورو ولكن بيلسا يصر على الحصول على قيمة فسخ التعاقد كاملا المقدر ب 14 مليون يورو وفي حال الوصول لحل سيرحل بيلسا.

الجماهير إنتقدت بيلسا ووصفته بالمدرب البائس والفاشل الذي دمر الفريق عن طريق ميركاتو غريب حيث قام بالتعاقد مع 11 لاعبا مقابل 51 مليون يورو و قرر رحيل عشرة نجوم دفعة واحدة وهم وتعاقد مع 11 لاعبا دفعة واحدة.

ليل مع بيلسا يحتل المركز قبل الأخير من الدوري الفرنسي حيث خاض  عشر مباريات إنتصر مرة وتعادل مرتين وخسر ستة مباريات وسجل ستة أهداف وسكن مرماه 15 هدف وهي البداية الاسوا في تاريخ الفريق الفرنسي الذي إحتل الموسم الماضي المركز الحادي عشر برصيد 46 نقطة والآن هذا المركز تحول لحلم مع بيلسا الذي أصبح إضحوكة كل وسائل الإعلام الفرنسية ومواقع التواصل الإجتماعي.

جماهير لاتسيو الإيطالي تحمد الله حاليا على إن بيلسا لم يدرب الفريق حيث كان في صيف 2016 قريبا من تدريب الفريق ولكنه إختلف مع الرئيس لوتيتو لتفشل الصفقة ويقوم لوتيتيو بتعيين المدرب سيموني إنزاجي الذي تحول لأيقونه في الملاعب الإيطالية.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024