• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لعنة الثعالب تطارد تلميذ آرسين فينجر …هل ينتصر أم تضربه اللعنة ؟

هاي كورة_ أعلن ليستر سيتي الإنجليزي تعاقده مع المدير الفني  الفرنسي كلود بويل لمدة موسمين ونصف بعد إقالة شيكسيبير لتردي النتائج ويحتل الفريق حاليا  المركز الرابع عشر  في البريمير ليج برصيد 9 نقاط.
إدارة ليستر سيتي يجب أن تعي الآن إنه ليس منطقيا أن تقوم بإقالة المدرب في كل مرة ويجب أن يخرجوا من أذهانهم إنهم فريق كبير يجب أن ينتصر في كل المباريات فماحدث في دوري 2015_2016 حالة إستثنائية وفريدة لايمكن أن تتكرر مة أخرى إلا بمعجزة وكئن الفوز بالدوري صار لعنة على الفريق ونجومه.
لاننكر أيضا إن رياض محرز وجيمي فاردي يريدان الرحيل وهذا مايجعلهما في كثير من المباريات في حالة تشتت مع الإعتراف بكامل موهبتهما الرائعة ولكن رحيل كانتي ودرينكوواتر يجعل نجوم الفريق يرغبون بالرحيل لفرق أكبر كي لايفوتهما قطار الميركاتو لذا يجب الحفاظ على المدرب بويل لأنه مدرب مميز ولكن يحتاح فقط للوقت لإظهار عمله.
وبالعودة لبويل المدرب الجديد للثعالب فهو يبلغ من العمر 55 عاما لعب مع موناكو 488 مباراة سجل فيها أربعة أهداف عبر 17 عاما وهو تدرب تحت يد المدير الفني الحالي للأرسنال آرسين فينجر وتعلم منه قواعد التدريب وحقق خمسة ألقاب كلاعب منها الدوري مرتين .
كمدرب درب موناكو وليل وليون ونيس ساوثهامبتون وخاض معهم كمدرب 763 مباراة إنتصر في 325 مباراة وتعادل في 204 مباراة وخسر 234 مباراة وحقق لقبين مع موناكو أهمهما الدوري الفرنسي 1999…فهل ينجح مع ليستر سيتي ويعيده للواجهة من جديد ؟



جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024