• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بنزيمة وسواريز …الفارق كبير بين مدرجات سانتياجو بيرنابو والكامب نو !

هاي كورة _ لايمكن نكران حقيقة إن لويس سواريز ربما من أفضل عشرة مهاجمين في تاريخ كرة القدم وأرقامه وإنجازاته عظيمة للعاية ولكن مستواه هذا الموسم كارثي للغاية.

ربما يكون رحيل نيمار وإتجاهه دوما للرواق الأيسر أثر تماما على مستواه وربما الإصابة الخفية في ركبته التي كان يجب بسببها أن يدشن عملية جراحية ولكن تأجلت أكثر من مرة سببا آخر في تراجع مستوى الهداف الأورجوياني ولكن في النهاية نحن أمام حقيقة إنه لعب 11 مباراة لم يسجل سوى ثلاثة أهداف فقط .

على الرغم من تراحع مستواه لكن جماهير الكامب نو أثناء تغييره في مباراة برشلونة ضد ملجا قامت بتحيته على أمل أن يستعيد مستواه وهذا عكس مايحدث من جماهير ريال مدريد في البيرنابو التي تقوم بالتصفير ضد اللاعبين المتراجعين وضد بنزيمة تحديدا .

الأمر فيه نقطتين يجب النقاش فيهما الأول في صالح جماهير برشلونة التي تحث اللاعبين على بذل الجهد وترفع معنوياتهم وهذا لايؤثر على باقي اللاعبين حتى لو تراجع مستوى ونسق لاعب أو إثنين بينما جماهير ريال مدريد توتر اللاعبين بشكل كبير وتجعلهم دائما تحت الضغط ويرى البعض الآخر إن جماهير برشلونة ربما تدلل نجومها بينما جماهير ريال مدريد تضع اللاعبين تحت الضغوط لبذل المزيد من الجهد ولكن عمليا جماهير برشلونة بالفعل أفضل لأنها لاتضر الفريق بصفة عامة بعكس جماهير البيرنابو التي جعلت مباريات ريال مدريد في ملعبه أصعب بكثير من داخلها.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024