• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينيو بريء من دم كاكا براءة الذئب من دم إبن يعقوب !

هاي كورة_ بعد إعلان كاكا نجم منتخب البرازيل السابق رحيله عن الدوري الامريكي وإتجاهة لتجربة جديدة ربما في الدوري البرازيلي إنفجرت التغريدات والتدوينات عبر مواقع التواصل الإجتماعي تتذكر إنجازات أفضل لاعب في العالم 2007.

عشاق ريال مدريد يتهمون دوما جوزيه مورينيو بأنه كان السبب في تدمير كاكا وإبعاده عن ريال مدريد ولكن الحقيقة عكس ذلك تماما والحقيقة إن فلورنتينو بيريز تعاقد مع كاكا دون دراسة دقيقة للملف الصحي للاعب وإعتمدوا فقط على مسيرته وإسمه العظيم مع الميلان.

كاكا في آخر مواسمه مع الميلان لعب فقط 36 مباراة سجل فيها 16 هدفا ووضح تأثره بالإصابات المتتالية ولكن ريال مدريد تعاقد معه مقابل 66 مليون يورو وكان يدرب ريال مدريد المدرب الشيلي مانويل بيلجريني.

كاكا تعرض لإصابات كثيرة مع ريال مدريد في موسمه الأول وخاض فقط 33 مباراة سجل فيها تسعة أهداف أي إن مورينيو بريء جدا من ذبح كاكا وعندما درب مورينيو ريال مدريد صيف 2010 وجد كاكا معانيا بشدة بسبب الإصابات التي لاحقته في الموسم الثاني أيضا ولم يلعب سوى 20 مباراة سجل فيها سبعة أهداف.

الغريب إن الإعلام يحاول إلصاق تهمة قتل كاكا بمورينيو وهو الذي إعتمد عليه في 40 مباراة في موسم 2011_2012 الذي حقق فيه الريال الليجا بإكتسح كبير أي إن مورينيو عاد ليثق في كاكا ولكن عادت الإصابات مرة أخرى للاعب في آخر مواسم مورينيو ليلعب فقط 27 مباراة وبعدها رحل مورينيو.

ولنفترض إن مورينيو هو من ذبح كاكا فمورينيو رحل وجاء كارلو أنشيلوتي الملهم لكاكا وأكثر الناس إقتناعا باللاعب ولكن أنشيلوتي نفسه رحب برحيل اللاعب البرازيلي بعد وصوله مباشرة إذن فنحن أمام مشكلة بدنية مستمرة لاحقت اللاعب مع ريال مدريد جعلت أنشيلوتي نفسه يطالب ببيع اللاعب الذي رحل للميلان بعد خوضه 120 مباراة مع ريال مدريد سجل فيها 29 هدفا حقق فيها ثلاثة ألقاب.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024