• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بنفيكا …نسر مذبوح سيقع في شرك مانشستر يونايتد قريبا !

هاي كورة_ على الرغم من إن بنفيكا لايمتلك قاعدة جماهيرية عريضة في الوطن العربي لكنه يظل قيمة ثابتة كروية في أوروبا فلقد حقق طوال تاريخه 81 لقبا منهم لقبين لدوري أبطال أوروبا 1961و 1962.

بنفيكا يمر بموسم كارثي منذ بداية الموسم فالفريق يحتل المركز الثالث خلف بورتو وسبورتينج لشبونة ولم يستغل تعادل سبورتينج وبورتو الإسبوع الماضي ليتعادل ويتعثر مع مارتيمو في ظل بداية سيئة في دوري أبطال أوروبا بخسارتين من أول مباراتين منهم خسارة تاريخية ضد بازل السويسري بخماسية نظيفة.

بنفيكا في آخر أربع سنوات هيمن على كرة القدم البرتغالية حيث حقق 11 لقبا في تلك الفترة لكنه عاني بسبب الميركاتو حيث باع العديد من النجوم أبرزهم إيديرسون للسيتي وسيميدو للبرسا وليندولف لمانشستر يونايتد وتعاقد مع دوجلاس بيريرا من برشلونة والذي لم يلعب أي مباراة بسبب مشاكل بدنية ومشاكل في التكيف في لشبونة وجابريل باربوسا من إنتر وحتى الآن لم يظهر بمستوى جيد .

بنفيكا هذا الموسم في كل المسابقات 12 مباراة إنتصر في ستة مباريات وتعادل ثلاثة مباريات وخسر ثلاثة مباريات وسجل 21 هدفا وسكن مرماه 15 هدفا وعلى الرغم من تراجع الفريق لايزال جوناس النجم الملهم بتسجيله عشرة أهداف في 11 مباراة …فهل يستفيق النسر البرتغالي من جديد خصوصا وإنه سيلعب مباراتين من العيار الثقيل ضد مانشستر يونايتد ذهابا إيابا في دوري أبطال أوروبا؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024