• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كافاني ونيمار ..وإعلام مضلل لايتحدث إلا عن السلبيات !

هاي كورة_ ملأ الإعلام للأسف الدنيا ضجيجا عندما حدثت المشكلة الشهيرة بين كافاني ونيمار في مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون في الدوري الفرنسي.

الإعلام وقتها اكد بأن باريس سان جيرمان إنتهى ودخل سرداب المشاكل وإن كافاني ونيمار سيدمر الفريق ولكننا في هاي كورة أكدنا لكم إن ماحدث يحدث في كل الدنيا والغيرة ستكون إيجابية وليست سلبية وهذا ماحدث.

باريس بعدها سحق بايرن ميونيخ واليوم سحق بوردو القوى هذا الموسم بستة اهداف مقابل هدفين وتنازل كافاني لنيمار عن ضربة جزاء ليسددها البرازيلي وتنتهي المشكلة تماما بل إن نيمار هو من صنع هدف كافاني ليصبح كل ماحدث مجرد ثرثرة في الهواء والغريب إن الإعلام لم يتعامل اليوم مع إن كافاني تنازل لنيمار عن الضربة ولكن خرج البعض يؤكد ويقسم بأن كافاني تم تهديده بالرحيل في حال عدم تنازله لضربات الجزاء لنيمار أو إنه تلقي عمولة مالية لينهي المشكلة وهذا ليس صحيحا على الإطلاق.

الأكثر تميزا هو إن نيمار مع كل هذا الصخب والجدل الدائر في الفترة الماضية لم يتأثر وأظهر شخصية قوية بتسجيل الضربة لأنه يدرك جيدا في حال فشله في التسجيل من ركلة الجزاء سيفتح ضده بابا لاينتهي من السخرية لذا فإن نيمار يجب التأكيد على قوة شخصيته وهذا ماأكدناه مرارا وتكرارا بأنه من أفضل وأهم نجوم اللعبة.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024