• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بروسيا دورتموند …الذهب الأصفر في البوندزليجا حاليا

هاي كورة_ واصل بروسيا دورتموند إبداعه في الدوري الألماني بالفوز المثير على أوكسبورج بهدفين مقابل هدف  في الجولة السادسة من البوندزليجا في ملعب اليسجنال إيدونا بارك.

بروسيا دورتموند لديه 19 نقطة  في المركز الأول متفوقا على هوفينهايم بخمسة نقاط وبايرن ميونيخ بفارق ستة نقاط والثنائي لايزال لديهما مباراة أقل  وهو الأكثر تهديفا ب 21 هدفا وسكن مرماه هدفين ليكون أقوى دفاع في كل الدوريات الأوروبية الكبرى.

 

بروسيا دورتموند مع هانوفر  هما الفريقان الذين لم يخسرا في أي لقاء في بداية البوندزليجا حتى الآن في حين سجل الأوكراني الرائع أندريا يارملينكو ثاني أهدافه مع بروسيا دورتموند بينما سجل النجم الياباني كاجاوا ثاني أهدافه هذا الموسم مع الفريق الأصفر ووصل للهدف 56 مع بروسيا في كل المسابقات وأصبح أفضل هداف ياباني في تاريخ البوندزليجا ب38 هدفا.

أوكسبورج خسر للمرة الاولى منذ خمسة مباريات في المقابل نحن أمام بداية جيدة جدا لبروسيا في البوندزليجا ومخيبة للغاية في دوري أبطال أوروبا ولكن يجب ان تتفهم الجماهير حاليا إن الأولوية ربما تكون للدوري الألماني في ظل صعوبة التنافس مع ريال مدريد وتوتنهام …فهل تستمر مسيرة الفريق الأصفر الذهبية في الدوري؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024