• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رؤية فنية بالصور..كيف سيكون لقاء الثأر بين البرسا واليوفي.

هاي كوره_يحتضن ملعب الكامب نو الخاص بنادي برشلونة الإسباني مباراة الثأر ورد الإعتبار بين عملاقي الكرة الإسبانية والإيطالية البرسا واليوفي علي الترتيب ضمن إطار مباريات الجولة الأولي من مجموعات دوري ابطال أوروبا.

يدخل ماسميليانو أليجري اللقاء بغيابات ثقيلة جداً تقريباً نصف القوام الذي حقق الفوز علي البرسا العام الماضي لن يتواجد في مباراة اليوم, تخلو قائمة أليجري حتي الأن من “مانذوكيتش, كيليني, خضيرة, ماركيزيو, كوادرادو” بالطبع غيابات وازنة جداً في تشكيل وإستراتيجية أليجري. رغم ذلك الميستر يمتلك البدائل ولكنها لن تكون بجودة الأساسيين ولكن يظل أليجري يمتلك الحلول لموازنة اللعبة وتقديم مباراة تليق بسمعة الفريق الوصيف للبطولة العام الماضي.

أليجري يستطيع الدخول غداً برباعي خلفي متمثل في “دي تشيليو وبارزالي وروجاني وساندرو”, وثلاثي وسط “بيانيتش وماتويدي وستورارو”, وثلاثي هجومي “ديبالا ودوجلاس كوستا وهيجواين”. الميستر أيضاً يمتلك المرونة الكافية للدخول بثلاثي خلفي واللعب ب 3/4/3 أو 3/5/2 بتواجد “بنعطية وبارزالي وروجاني”, وخط الوسط “ساندرو وستورارو وماتويدي وكوستا”, وفي الهجوم “هيجواين وديبالا وبيرنارديسكي”, ولكن التشكيل الأقرب سكون كالتالي. في الدفاع “دي تشيليو, روجاني, بارزالي, ساندرو”. في الوسط “بيانيتش, ماتويدي, ستورارو”. وفي الهجوم “ديبالا, كوستا,هيجوايين”.

بينما يدخل فالفيردي اللقاء مكتمل الصفوف ومنتشي بفوز عريض في الديربي ويحاول رد الإعتبار بعد الخسارة المُذلة التي تلقاها إنريكي وخاصةً الصيام التهديفي أمام السيدة العجوز, فالفيردي قد يدخل اللقاء ب 4/2/3/1 بعد إكتمال عناصرها “تقريباً” بتواجد رباعي خلفي مكون من “سيميدو, بيكية, أومتيتي, ألبا”, وخط وسط مكون من “بوسكيتس, باولينهو” يتقدمهم ثلاثي “ديمبلي, ميسي, ديليفيو”, وفي الأمام سواريز وحيداً. ولكن إحتمالية دخول إرنيستو بالخطة المُعتادة 4/3/3 قويةً جداً حيث لم ينسجم الفريق علي الخطة الأولي بعد, ومن المتحتمل أن يكون تشكيل البرسا اليوم كالتالي. في الدفاع “سيميدو, بيكيه, اومتيتي, ألبا”. وفي الوسط “بوسكيتس, راكيتيتش, إنيستا”. وفي الهجوم “ميسي, ديمبلي, سواريز”.

هناك بعض الأدوار الخاصة سيقوم بها لاعبي الفريقين مثل ميسي الذي يتفنن في صناعة اللعب وسيحاول السقوط بين خطوط اليوفي خاصة المساحة ما بين بيانيتي وقلوب الدفاع كي يبدع في تقديم التمريرات الساحرة, علي الجهة الأخري يتواجد ديبالا تقريباً بنفس المهام مع إختلاف الجودة بالطبع لصالح ميسي ولكن ديبالا سيحاول الضرب ثانيةً من ثغرة العام الماضي خلف بوسكيتس والتحرك العرضي والقطري.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024