• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لماذا لم يتم تطبيق تقنية الفيديو في أسبانيا….هل من أجل قتل الليجا مبكرا ؟

هاي كورة_ في الكالشيو والبريمير ليج والبوندزليجا تمت الإستعانة بتقنية الفيديو وتقريبا في كل المباريات يتم الإستعانة بها وأصبحنا تقريبا لانسمع عن أخطاء تحكيمية إلا في لقطات نادرة.

توقع الجميع أن تقوم رابطة أندية الليجا مع الإتحاد الأسباني بتطبيق تقنية الفيديو للحد من الاخطاء التحكيمية الفجة التي تحدث في كل موسم ولكن لم يحدث هذا.

هل الإتحاد الأسباني فقير لايستطيع الإنفاق على تلك التقنية…بالطبع لا فهو من أغني الإتحادات في أوروبا ويقال ويتردد في الشارع الرياضي الأسباني إن الليجا أصبحت مجهزة لفريق بعينه ووضح هذا في الجولات الثلاثة الأولي بوجود أخطاء كارثية في مباريات منافسيه لذا فإن مسئولين بأعينهم في الإتحاد أصروا أن لايتم تطبيق قاعدة الفيديو هذا الموسم لقتل الدوري مبكرا وربما في منتصف الموسم أو بنهايته يتم تطبيق التقنية بعد أن يتم تجهيز الليجا للفريق المطلوب من قبل الإتحاد الأسباني.

في إيطاليا مثلا يقال إن معظم أندية الكالشيو سعيدة بهذا القرار فالإنتر مثلا الموسم الماضي لم تحتسب له أي ركلة جزاء في أول عشرين جولة والآن في ثلاث جولات تم إحتساب ركلتين بتقنية الفيديو بينما تضرر اليوفنتوس كثيرا بهذه التقنية ..فهل سيتعلم الإتحاد الأسباني ؟

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024