• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد انتحر مبكرا هذا الموسم … ويقول الوداع …!

هاي كورة – مباشرة عقب التعادل الهزيل الذي حدث امام فالنسيا في الجولة الثانية وانت تلعب على ارضك وبين جماهيرك كتب هنا في هاي كورة ان الريال بشكل مبدئي يودع هذا الموسم … واليوم بعد هذا التعادل الكارثي امام فريق صغير وعلى ارضك تفرط في نقطتين جديدة هذا يعني انك بالفعل نطقت كلمة ” الوداع ” لهذا الموسم بشكل مبكر .
بعيدا عن اخطاء اللاعبين واخطاء التحكيم وفترة التوقف وعدم الانسجام وكل المبررات السخيفة بيريز وزيدان نحرو الفريق منذ اول يوم في هذا الصيف في جزئية بسيطة جدا وهي على النحو التالي :
عندما تخليت عن خاميس وموراتا هل شاهدت حصيلة اللاعبين طوال الموسم من حيث تسجيل الاهداف وصناعتها …؟! هل قمت بإحصائية لمعرفة المباريات التي حسمها كلا اللاعبين في الموسم الماضي …؟! والسؤال الاكثر احراجا هل اللاعبين البدلاء الذين اتو هم من نفس المستوى ام مجرد اسم تم التعاقد معه …؟!
لكي لا تكذب جماهير الريال على نفسها وتعيش في اوهام بعيده … الموسم الماضي الفريق تحصل على الدوري بطريقة مضحكة حيث احرج الفريق نفسة حتى اخر لقاء وفاز بشكل غير لائق بكل صدق … احصائية الريال في الالفية الجديدة مخجلة تماما 17 موسم لم يحقق فيها الفريق الدوري الاسباني الا 6 مرات هذا رقم مضحك ومحرج لفريق بحجم ريال مدريد
في المقابل برشلونة ولاعبيه اصبحو متمرسين على كسب الدوري واصبح الفريق يعرف جيدا كيف يتعامل مع فرق الليغا ويكسب المباراة تلو المباراة بأهداف غزيرة امام تلك الفرق التي تتعملق في وجه ريال مدريد .
لا يجب ان نخدع انفسنا كثيرا الفريق هذا الموسم لن يقدم شيء اطلاقا … الموسم الماضي شيء وهذا الموسم شيء اخر … سيفوز الريال بعد عودة رونالدو وسيكسب مباريات متتالية وسيحقق رقم قياسي ولكن ثق تماما حينا برشلونة سيبتعد عنك بسبعة نقاط فالفوز لا يسمن ولا يغني من جوع ستفوز من اجل المركز الثاني بكل اسف هذا كل شيء …. فالحقيقة مرة ولكن يجب ان تقال … عندما تخرج من الصيف بلا مهاجم صريح من اجل الحفاض على الهدوء في غرف الملابس …؟! أي سخافة كانت في هذا التصريح وعن أي هدوء يتحدث الرئيس بيريز … المهاجم الجديد الذي سيأتي سينافس كريم فقط ….! اذا المشكلة بين كريم وبين المهاجم ما هو دخل غرف الملابس في المهاجم الجديد…؟!
الشكل المخجل لريال مدريد خرج الان والمجاملة مصيرها الخروج بدون بطولات .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024