• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينيو: صفقة نيمار أصابت سوق الإنتقالات بالجنون

هاي كورة – اعرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي عدم رضاه عن سوق الإنتقالات الصيفية الحالية بسبب إرتفاع قيمة اللاعبين بسبب صفقة إنضمام البرازيلي نيمار جونيور لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأنهى النادي الفرنسي صفقة نيمار مقابل 222 مليون يورو في حين أنفق مانشستر يونايتد 170 مليون يورو لضم أربعة لاعبين وهم لوكاكو وليندوف وماتيتش بالإضافة لتجديد عقد زلاتان إبراهيموفيتش.

وخلال تصريحات صحفية قال مورينيو: ” لقد تعاملنا مع سوق الإنتقالات بشكل ذكي توقعنا إرتفاع قيمة اللاعبين وتيقنا أن صفقة نيمار ستجعله سوقاً نارياً في العادة يكون الجزء الأخير من سوق الإنتقالات أرخص في السعر ولكن ما حدث هذا الموسم هو العكس “.

وأضاف: ” لو إنتظرنا لنهاية شهر أغسطس لكنا أتمننا صفقة لوكاكو ب 150 مليون جنيهاً إسترليني وماتيتش ما بين 60 الى 70 مليون جنيهاً إسترليني صفقة نيمار غيرت كل شىء أعتقد أن كوتينهو سينتقل لبرشلونة ب 101 مليون جنيهاً إسترليني “.

وتابع: ” يعتقد الجميع أن دفع 200 مليون في لاعب شىء طبيعي إذ أن اللاعب الذي يُكلف 20 مليون أصبح ب 40 مليون وزادت قيمة اللاعبين للضعف “.

وتابع: ” أعتقد أننا نجحنا بشكل كبير في الميركاتو الصيفي أتممنا صفقاتنا في الجزء الأول من سوق الإنتقالات وكلفنا مبالغ ليست كبيرة للغاية مقارنةً بما حدث في نهاية الميركاتو “.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024