• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينيو يعود لحلم ضم بيل الصيف المقبل

هاي كورة – يعد الويلزي غاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد حلماً كبيراً لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي ومدربه جوزيه مورينيو الذي ابدى رغبته في ضم اللاعب في أكثر من مناسبة.

وكان مانشستر يونايتد قد حاول ضم اللاعب بفترة الإنتقالات الصيفية المنقضية ولكن كان قرار اللاعب واضحاً بالبقاء ضمن صفوف فريقه هذا الموسم.

هذا وسيكون بيل تحت الضغط الشديد في ريال مدريد هذا الموسم حيث اصبح مطالب بتقديم مستويات جيدة والظهور بوجهه الحقيقي والا سيكون مصيره الرحيل في ظل تألق العديد من اللاعبين بمركزه.

وكان بيل قد إنضم لصفوف ريال مدريد قادماً من توتنهام الإنكليزي في صيف عام 2013 مقابل 101 مليون يورو وكان الجميع داخل أروقة النادي الملكي مقتنعاً بأنه الخليفة الشرعي للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق ولكن بيل لم ينجح في تحقيق ربع ما حققه رونالدو حتى الأن.

ووفقاً لما نقلته صحيفة آس الإسبانية فإن نادي مانشستر يونايتد لن يتخلى عن حلم ضم بيل بسهولة حيث سيعودون للمفاوضات مرةً اخرى من أجل ضمه في صيف عام 2018.

وتعتقد إدارة الشياطين الحمر أن تألق الثنائي إيسكو وماركو أسينسيو سيفتح المجال بشكل كبير لضم اللاعب وأن الفرصة أصبحت أسهل من ذي قبل.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024