• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فلورنتينو بيريز أم أشرف بن عياد ..من أتقن الطهي على نار هادئة ؟

هاي كورة_ يمتلك مراسل قنوات البين سبورت في كتالونيا أشرف بن عياد شعبية كبيرة سواء من مؤيديه أو من معارضية بسبب تغريداته المثيرة للجدل ولكن هذا الميركاتو تعرض لكم هائل من السخرية والإنتقاد والتهكم بسبب إنه صدق مسئولي برشلونة.

مسئولي برشلونة خدعوا بن عياد وأوهموه بأن نيمار سيبقي وفيراتي وكوتينيو سيأتيان للبرسا وكان على الفور يكتب مايقال له من مسئولي البرسا وهذا جعله منذ البارحة مثار تهكم كل أنصار الفرق المنافسة للبرسا.

تغريدة أشرف بن عياد التي قال فيها بأن صفقة كوتينيو تطبخ على نار هادئة أثارت سخرية الكثرين وحتى إن الماركا تحدثت عليها بطريقة غير مباشرة وأكدت إن ريال مدريد هو من يطبخ على نار هادئة وليس برشلونة.

الماركا أكدت إن فلورنتينو بيريز تولي رئاسة ريال مدريد صيف 2009 وتعاقد مع نجوم بقيمة 254 مليون يورو وبعدها إستمر الإنفاق  ولكن بعدها إختلفت الأمور تماما بالتعاقد مع مودريتش وكاسيميرو وتوني كروس وكيلور نافاس وموراتا وفاسكيز وأسينسيو وثيو وسيبالوس وإيسكو وكارفخال وجميعهم لم يتخطي سعرهم عن 35 مليون يورو لينجح الفريق الملكي في صناعة أحد أقوي الفرق في تاريخه ويكتسح أوروبا بالفوز ب3 كئوس لدوري أبطال أوروبا في آخر أربع سنوات ليطبخ ريال مدريد صفقاته بهدوء وعلى نار هادئة ويفسد برشلونة صفقاته بشكل غريب.

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024