• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

في صمت كبير جدا … هل اصبح مبابي على ابواب ريال مدريد …؟!

هاي كورة – في الفترة الاخيرة هناك صمت كبير من كل الصحفيين وسط ريال مدريد حول صفقة مبابي وانتقاله للريال لان الترشيحات وكل الاخبار التي يتم تناقلها تنص على ان اللاعب بات على ابواب باريس كون نادي العاصمة قدم له راتب سنوي يوازي ضعف الراتب المقدم من ريال مدريد وهو 12 مليون يورو صافية .
في وسط هذا السكون هناك تسريبات بأن اللاعب في نهاية المطاف سيأتي للريال ، ولربما السبب الوحيد الذي يبعد المهاجم الفرنسي عن ريال مدريد هو ايمان زيدان بالفريق الحالي وكذلك بيريز لا يريدون اي اضافات على الفريق لكي لا يحدث أي خلل مستقبلي في توزيع الدقائق بين اللاعبين .
ريال مدريد والماركا قبل ذلك اعلنوها بشكل شبة رسمي التوقيع مع مبابي يحتم على النادي بيع احد افراد البي بي سي ولربما كان غاريث بيل هو الاقرب للخروج ولكن اللاعب اصر على الاستمرار وكذلك النادي لن يفرط فيه على الاطلاق بسبب عوائده الاعلانية .
ترى لو بالفعل قرر الريال التوقيع مع اللاعب من سيكون الضحية للخروج …؟! وهل سيقبل مبابي الجلوس على مقاعد البدلاء لان حصوله على مركز اساسي في مدريد امر صعب جدا هذا الموسم… فالبدلاء مستواهم اقوى من المهاجم الفرنسي الذي لا يزال في مقتبل العمر …؟!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024