• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد فريق الرشاوي وشراء الذمم … ماذا سيحدث لو لم يدفع الريال

هاي كورة – خلال السنوات العشر الاخيرة وبعد الانفجار المهول في عالم الانتر نت كان هناك جدل كبير جدا بين الجمهور والعبارة التي تتكرر دائما بان ريال مدريد هو فريق الحكام والرشاوي و شراء الذمم وايضا الفريق الذي يحظى بدعم عالي من الاتحاد الاسباني وغيرها من المقولات الغير منطقية والتي لا تعتمد اطلاقا على اوراق ثبوتية ودلائل ملموسة .
هنا نتحدث ليس للدفاع عن الريال او الوقوف ضدة ولكن هو مجرد تساؤل يجب ان يطرح على ارض الواقع لكي تكون الصورة واضحة امام الجمهور ويعي تماما صحة او كذب هذه المقولات .
السؤال: هل هذا الفريق المتمرس في شراء الذمم لم يكن قادر على رفع العقوبة عن اهم لاعبيه …؟!
البطاقة الصفراء الثانية في أي دولة في العالم تلغى تماما لأنها من وحي الخيال وبالتالي امر بسيط جدا ان تلغى ولا تحتاج لأي وساطات او ضغوطات … ولكن النهاية والقرار اتى من اللجنة بان البطاقة ثابتة وسيعاقب رونالدو 5 مباريات وسيفتح تحقيق مع زيدان في تصريحاته ومؤكد سيتعرض لعقوبة وهناك اخبار ربما يتم توقيف زيدان 10 مباريات .
هذا تصرف لجنة الحكام وردها على ريال مدريد الذي يعتبر متخصص في شراء الذمم …!
السؤال لو لم يكن الريال متخصص في شراء الذمم ترى ما هي حجم العقوبات التي ستكون علية …؟! بمعنى مع كل هذه الاموال التي يدفعها الريال يواجه هذه العقوبات … بالتالي لو لم يدفع الفريق ماذا سيحدث …؟! ربما سيصل النادي للشطب من الدوري الاسباني وبالتالي خطوة مباركة من الادارة انها تدفع حاليا على الاقل من اجل ان يستمر الفريق في دوري الدرجة الاولى … يفترض هذا الرد المنطقي على كل من يتهم الفريق بشراء الذمم .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024