• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اربعة مشاهد لخصت حال برشلونة في ليلة السقوط بالكلاسيكو

هاي كورة – سقط نادي برشلونة الإسباني في فخ الهزيمة أمام منافسه ريال مدريد في ذهاب بطولة كأس السوبر الإسباني والتي أُقيمت بينهما على ملعب كامب نو.

ونشرت صحيفة آس الإسبانية تقريراً خاصاً لخصت من خلاله أربعة ثغرات في النادي الكتالوني أحسن زين الدين زيدان إستغلالها بشكل كبير.

1- بيكيه: أكبر المساهمين في فوز ريال مدريد بالمباراة حيث تكفل بإحراز الهدف الأول بالخطأ في مرماه فضلاً عن عدم قدرته إيقاف رونالدو ومن بعده أسينسيو الذين تمكنوا من إحراز أهداف الفوز لفريقهم.

2- أليكس فيدال: صاحب الأداء الهجومي الجيد وفي ذات الوقت صاحب الأداء الدفاعي الضعيف حيث  إستغل لاعبي ريال مدريد جبهته لشن العديد من الهجمات الخطيرة وأتت الأهداف الثلاثة للريال من تلك الجبهة.

3- جيرارد ديلوفيو: إقتنع أرنستو فالفيردي مدرب الفريق الجديد أن ديلوفيو هو خير خلف لتعويض رحيل نيمار جونيور لباريس سان جيرمان وكانت النتيجة الفشل الذريع فلم يظهر اللاعب طوال فترة مشاركته ولم تكن له أي بصمة أو وجود.

4- لويس سواريز: لم يقدم لويس سواريز أي شىء يذكر في المباراة فإستسلم لرقابة مدافعي ريال مدريد فضلاً عن خداعه للحكم للحصول على ركلة جزاء لمصلحة فريقه بالإضافة لمساهمته في ثالث اهداف ريال مدريد بعدا مرر الكرة بالخطأ للتحول لمرتدة للميرنجي وأنهاها أسينسيو في شباك شتيجن.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024