• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

5 اشياء يتطلع جمهور برشلونة لمتابعتها خلال الكلاسيكو ؟

 

هاي كورة – يستضيف ملعب الكامب نو معقل نادي برشلونة ذهاب مباراة السوبر الاسبانية التي تجمع برشلونة مع ريال مدريد في مباراة ستكون عنوان لبداية موسم كروي جديد في الاراضي الاسبانية .

جمهور برشلونة يتطلع إلى فوز جديد على غريمه التقليدي، لكن في نفس الوقت ستشغل مفكرته عدد من القضايا التي ستكشفها المباراة بمرور دقائقها من بعد صافرة انطلاقات اللقاء .

 

الحياة في برشلونة من بعد نيمار 

لقاء الغد سيكون المباراة الأولى الرسمية لبرشلونة من دون نيمار الذي حزم الحقائب جهة العاصمة الفرنسية، لقاء الكلاسيكو سيكون فرصة للتعرف على مدي حجم نيمار في تشكيلة البارسا ومدي تأثر رحيل نيمار على اداء سواريز وميسي .

 

فالفيردي تحت المجهر 

تدريب برشلونة ليس مهمة سهلة على الإطلاق والسيئ هو أن تبدأ مسيرتك في أهم مباراة بالنسبة للجماهير، فالفيردي غداً وافكاره ستكون محل اهتمام من الجميع، ومدي التغير الذي سيحدثه في اداء الفريق من بعد رحيل لويس إنريكي، كذلك افكاره الدفاعية لإعادة هيبة دفاع برشلونة .

 

ديولوفيو فرصة أولى أو أخيرة 

ديولوفيو كان أحد الصفقات التي جلبها برشلونة في الصيف الماضي بعد ما اعاد التوقيع معه وفقاً للشرط الذي وضعه حين رحل اللاعب إلى إيفرتون، صاحب ال 24 عام كان يدرك أن ادواره ستقتصر على الصفة الاحتياطية، لكن في الوقت الحالي فهو مطالب بتعويض ادوار نيمار على الجبهة اليسرى، مباراة جيدة لديولوفيو قد تعني بقائه كاساسي في تشكيلة فالفيردي وذاكرة مشجعي البارسا .

 

مشكلة الظهير الأيمن 

أبرز مشاكل لويس إنريكي في موسمه الاخير مع برشلونة كانت متعلقة بمركز الظهير الأيمن الاعتماد على سيرجي روبيرتو في الجبهة الدفاعية اليمنى لم يفي بالغرض مع إصابة أليكسيس فيدال ، فهل سيكون سميدو قادراً على طمئنة المشجعين بانتهاء كابوس الظهير الأيمن ؟ .

 

اين سيحتاج الفريق لجهود كوتينهو ؟

أغلب وسائل الاعلام الاسبانية اشارت إلى اقتراب انضمام كوتينهو لصفوف البارسا قادماً من ليفربول واللاعب البرازيلي يمكنه اللعب في مركز لاعب خط الوسط والجناح الأيسر، والكلاسيكو قد تكشف مدي احتياج برشلونة لكوتينهو وفي اي مركز .

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024