• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كاسيميرو يلقي في قلوب برشلونة الرعب

 

هاي كورة – ساعات قليلة باتت تفصلنا عن موعد جديد بين برشلونة وريال مدريد وهذه المرة في ذهاب السوبر الاسباني الذي ستكون الشراراة الأولى له في ملعب الكامب نو معقل نادي برشلونة .

برشلونة يعيش حالة سيئة في هذه الفترة على المستوى الاداري بعد فشل بارتوميو في اقناع نيمار بالبقاء في الفريق والالتحاق بباريس سان جيرمان، وعلى المستوى الفني فسيكون إرنيستو فالفيردي مطالب بتحقيق الانتصار امام الغريم التقليدي وانتزاع بطولة من أنيابه كي تهدأ سرائر جماهير البارسا .

لكن فالفيردي سيتحتم عليه التعامل مع مفاتيح لعب هامة في النادي الملكي والتي اصبح كاسيميرو واحد منها في الفترة الأخيرة، لاعب خط الوسط طور من مجهوداته ليصبح حل هجومي قوي بالإضافة إلى امكانياته الدفاعية .

اللاعب البرازيلي سبق وسجل في أخر لقاء كلاسيكو رسمي جمع بين الفريقين والذي انتهي بفوز برشلونة بنتيجة 3-2 على ملعب سنتياجو برنابيو وكان كاسيميرو هو من افتتح التسجل للميرينجي في هذا اللقاء .

اللاعب البرازيلي أيضا كان أحد المسجلين في نهائي كارديف امام يوفنتوس، وسيدخل لقاء الكلاسيكو وهو صاحب الأشادة الكبري في لقاء السوبر الاوروبي ضد مانشستر يونايتد الانجليزي .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024