• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كشف الحقيقة … مبابي هل سيوقع لريال مدريد او باريس …؟َ!

هاي كورة – بعد ان هدأت العاصفة الكبيرة خلال الاسبوعين الماضية والتي كان نجمها الاول البرازيلي نيمار الذي يعتبر اول لاعبي في العالم يذهب الى نادية من اجل كسر عقدة وهو 222 مليون يورو ، اي لا يوجد سابقا لاعب في العالم قام بكسر عقدة وبهذا المبلغ الفلكي .
من جديد العاصفة تعود في هذا الصيف ولكن هذه المرة من إمارة موناكو التي احتفلت قبل شهرين بالدوري الفرنسي واحتفلت ايضا بميلاد نجمها الاول كيليان مبابي الذي بات بالفعل اهم لاعبي المنتخب الفرنسي في خط المقدمة وكذلك من بين ابرز مهاجمي العالم .
مبدئيا اللاعب انحصر بين ناديين ، الاول ريال مدريد الذي بدأ فعليا بالتعاقد معه وباريس الذي دخل مؤخرا في الخط من اجل تعزيز صفوفه .
ريال مدريد على خلاف كبير مع الراتب الشهري الخاص باللاعب … الريال قدم 6 مليون يورو صافية واللاعب يريد 12 مليون يورو مثل العرض الذي اتى من باريس
باريس هو الاخر قدم نفس المبلغ الذي قدمه الريال 150 مليون يورو مع الحوافز التي ستصل الى 30 مليون ليكون الاجمالي 180 مليون يورو ولكن الفرق في عرض باريس هو ان الراتب الشهري 12 مليون يورو .
هذا اليوم نشر احد الصحفيين الاسبان ان رد كيليان مبابي للريال هو رفع الراتب الشهري ليصل الى نفس الراتب المقدم من باريس وهو 12 مليون ولكن على ذمة الصحفي قال ان الريال ابلغ مبابي بأنه يتمنى له حظا سعيدا في باريس ولا يوجد نقاش او جدل حول سياسة الريال في رفع الرواتب .
سياسة مدردي الحالية صارمة جدا …! مهما كان اسم اللاعب وحجمه القواعد والقوانين في الرواتب لا يجب ان تخترق ابدا … وقد شاهدنا امثلة كثيرة حدثت في الماضي ابرزهم اوزيل وخضيرة وديماريا وروبينيو قبل ذلك كل هؤلاء اللاعبين طالبو بزيادة مفرطة في رواتبهم متجاهلين قوانين النادي في دفع الرواتب ولكن رد الريال كان جاهز يمكنكم المغادرة والبحث عن نادي اخر يقدم لكم الراتب الذي تريدونه .
خلاصة القصه مبابي لم يوقع مع باريس وهو لا يريد باريس إلا من اجل المقابل المالي ، وتأخر الصفقة حتى اللحظة هو دليل على ان اللاعب يريد الريال ولكن يريد اكبر قدر ممكن من التنازلات من الادارة ولكن بكل اسف هذا لن يحدث لان الريال من المستحيل ان يبدل السياسة والنهج الذي يسير علية .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024