• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اربع سيناريوهات أمام إدارة باريس لإنهاء أزمة مشاركة نيمار

هاي كورة – أعلن نادي باريس سان جيرمان رسمياً تعاقده مع البرازيلي نيمار جونيور مهاجم نادي برشلونة الإسباني السابق مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده.

هذا وتواجه إدارة النادي الفرنسي أزمة كبيرة في قيد اللاعب بين صفوف الفريق حيث لم يقم الإتحاد الإسباني بإرسال البطاقة الدولية الخاصة بنيمار لتسجيله في باريس والمشاركة بشكل طبيعي في مباريات فريقه.

وتسعى إدارة النادي الفرنسي لإيجاد حل سريع وذلك من أجل ضمان مشاركة اللاعب في مباراة الفريق المقبلة أمام جانجون الأحد المقبل.

ونشرت صحيفة آس الإسبانية اربعة سيناريوهات قد تلجأ لها إدارة نادي العاصمة الفرنسية لتسجيل اللاعب ومشاركته في مباريات الفريق وهي:

1- الإتحاد الإسباني لديه أسبوع منذ إنتقال اللاعب بشكل رسمي لإرسال بطاقته الدولية للإتحاد الفرنسي وهو مالم يحدث حتى الأن فأخر موعد لإرسال بطاقة اللاعب غداً الخميس وإن لم يحدث فسوف يتمك اللجوء للإتحاد الدولي وتسجيل اللاعب بالنظام المعروف ” TMS “.

2- أن يقوم الإتحاد الإسباني بإرسال بطاقة اللاعب لتسجيله في قائمة الفريق الفرنسي قبل يوم الأحد وليس بالضرورة الخميس وذلك لضمان تسجيله ومشاركته بمبارة جانجون.

3- اللجوء للفيفا وتسجيل اللاعب ببطاقة مؤقتة وفي حالة وجود أي شكاوي فسيتم تسجيل نيمار بالبطاقة المؤقتة لمدة عام واحد بعدها سيكون نيمار لاعب رسمياً بباريس ببطاقة دائمة.

4- في حالة رفض الإتحاد الإسباني الإعتراف بإنتقال نيمار ورحيله عن برشلونة سوف يتدخل الإتحاد الدولي لكرة القدم وسوف يُحيل الأمر للجنة فض المنازعات حيث من الممكن حل الامر ولكن بعد شهرين أو أكثر من تاريخ الشكوى.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024