• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان: رونالدو كلمة السر في تتويج الريال بالسوبر الأوروبي

هاي كورة – يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لخوض مباراته الهامة أمام منافسه مانشستر يونايتد الإنكليزي ببطولة السوبر الأوروبي مساء الثلاثاء بمقدونيا.

وتحدث الفرنسي زين الدين زيدان عن إستعدادات الفريق للمباراة الهامة وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.

وبسؤاله عن جاهزية كريستيانو رونالدو للمباراة قال: ” رونالدو لم يتدرب مع الفريق سوى لثلاث أيام فقط ولكنه يبدو بحالة جيدة سوف نقرر غداً هل سندفع به في التشكيلة الأساسية أم لا ولكن الشىء الأهم أنه معنا “.

وعن تصريحات مورينيو بشأن بيل قال زيدان: ” اللاعب بحالة جيدة لقد عانى من الإصابات التي تسببت في غيابه كثيراً عن مباريات الفريق لا يهمني ما قاله مورينيو تركيزنا ينصب على المباراة فقط “.

وبسؤاله عن الفريق بين ريال مدريد في حقبة مورينيو وخلال الوقت الحالي قال زيدان: ” لا توجد فروق فكل مدرب له طريقته وأسلوبه الخاص مورينيو قام بعمل جيد وانا قمت بعمل جيد أيضاً هدفنا خدمة ريال مدريد لقد نجحت في قيادة الفريق للتويج ببطولة دوري الأبطال لمرتين فالجميع هنا يقول عني انني عبقري ريال مدريد يمتلك ذخيرة رائعة من اللاعبين وتاريخ ريال مدريد لا مكن إغفاله عبر التاريخ “.

وأضاف: ” إشادة مورينيو ببيل لا تهمني كثيراً فكل له رأيه الخاص وانا أعشق كريستيانو رونالدو وأتغزل به ولكن في النهاية لابد أن اركز مع جميع اللاعبين.

وتابع: ” هذه هي المباراة الرسمية الأولى لنا هذا الموسم سنبذل قصارى جهدنا للتويج بكأس البطولة “.

وعن إحتمالية رحيل بيل قال زيدان: ” اكرر لا أريد الحديث عن الأمر بيل لاعباً في ريال مدريد تركيزي في الحديث عن المباراة فقط لا أريد الخوض في أمور فرعية خارج المباراة “.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024