• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الارقام تفضح اكذوبة الـ BBC في ريال مدريد

هاي كورة – نسبة عالية من جمهور ريال مدريد منزعج جدا وبدرجة كبيرة من المهاجم الحالي كريم بن زيمة فهو قد اصبح حمل وثقل كبير على الريال وتحديدا في السنوات الاخيرة وبدرجة اقل الويلزي غاريث بيل الذي كان يفترض منه تقديم مستويات اكبر نظرا للقيمة التي دفعها ريال مدريد من اجل شرائه من توتنهام .

زيدان والرئيس مقتنعين بهذا الثنائي ، ولكن الحقيقة التي جعلت الجماهير تصمت عنهم خلال الموسمين الماضية هي ان الريال حقق الابطال سنتين متتالية بالتالي الجمهور تغافل عن النقد والمطالبة بإخراج بن زيمة على الاقل .
لغة الارقام لا تكذب ، فريال مدريد خلال السبع سنوات الماضية يعتبر هو كرستيانو رونالدو مكينة الاهداف التي لا تتوقف ، اذا كان رونالدو في مستواه فالريال بخير واذا غاب او هبط مستواه تضرر الريال .

الارقام تقول ان الريال في اخر 3 نسخ من دوري ابطال اوروبا سجل 21 هدف في الادوار الاقصائية ، 20 هدف سجلها كرستيانو وهو امر لا يصدق ان لاعبين يمثلون الفريق بشكل اساسي ورسمي ومحميين من زيدان وانشلوتي ويجدون الدعم الكافي من اجلهم … فالنهاية الاهداف صفر مقارنة برونالدو لثلاثة مواسم ، حسابيا ومنطقيا هذا الرقم يكشف لنا حجم المعاناة والكارثة في هذا الثنائي .
السؤال المهم … ما هو القادم من هذا الثنائي …؟! هل هناك امل فيهم مستقبلا …؟!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024