• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نيمار …أربع سنوات في ظل ميسي ورونالدو كان المستفيد الأول !

 

هاى كورة_ أخيرا إنتهى مسلسل نيمار في برشلونة الذى إستمر طوال أربع سنوات مليئة بالنجاحات والألقاب وبه بعض الإخفاقات أيضا.

نيمار لعب مع البارسا 186 مباراه حقق 140 انتصار سجل105 هدف صنع 59 هدف وحقق 8 بطولات مع برشلونه وهى أرقام تكشف بعمق قيمة الساحر.

ربما نيكار إعتقد إنه سيكون الفتى الأول في برشلونة وإن ميسي سينخفض بريقه مثل رونالدينيو ليستحوذ بالتدريج على قلوب الجميع ولكن ميسي واصل النسق الغير طبيعي ولم يستطيع نيمار بأن يكون الفتى الأول هناك وربما يكون أحد الأسباب الرئيسية له .

نيمار أكد في اول تصريحاته عندما جاء لبرشلونة إنه سيساعد ميسي ليستمر على القمة ولكنه منذ وصوله حقق رونالدو ثلاثة كرات ذهبية بينما ميسي حقق كرة ذهبية وحيدة وربما رونالدو في طريقه لمعادلة ميسي في الكرات الذهبية إى إن وجود نيمار لم يساعد ميسي بالشكل الكافي ولكن ميسي هو من ساعد نيمار على الوقوف على قدميه فى الملاعب الأوروبية.

نيمار أمامه تحدي صعب للغاية وهي أن يكبح جماح رغباته ويقرر الإستمرار على نهج كريستيانو رونالدو وميسي ويهتم بصحته ويركز فقط في الملعب كي يستمر في الملاعب لأطول فترة او يقلد البرازيليين الذين إنتهت مسيرتهم مبكرا في أوروبا إما للإصابات وإمام للإنهماك في الملذات الخاصة وعليه أن يدرك حقيقة مهمة إن العيون ستنظر له على إنه الفارس الأول وفتى الشاشة الأول في باريس وعليه أن يساعد ناديه الذي تكبد أموالا طائلة للوصول إليه …فهل يكون نيمار عند قدر المسئولية؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024