• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بالفيديو: ركلات الجزاء تهدي ريال مدريد الفوز على نجوم الدوري الأمريكي

هاي كورة – إختتم نادي ريال مدريد الإسباني مبارياته الودية إستعداداً للموسم الجديد بتحقيق الفوز على فريق نجوم الدوري الأمريكي بنتيجة 4-2 بركلات الجزاء الترجيحية عقب إنتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في البروفة الأخيرة قبل موقعة السوبر الأوروبي أمام مانشستر يونايتد.

وقام المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بتجربة وجوه الفريق الشابة خلال المباراة كما شارك عدد قليل من النجوم الأساسيين في ختام إستعدادات الفريق للموسم الجديد.

وكان شوط المباراة الأول قد إنتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين في شوط لم يشهد فرصاً خطيرة بإستثناء تصويبة ماركو إسينسيو الذي انقذها الحارس المخضرم تيم هاوارد.

وفي شوط المباراة الثاني نجح الميرنجي في ترجمة سيطرته على المباراة بهدف لنجمه الشاب بورخا مايورال الذي نجح في إحراز أولى اهدافه بقميص ريال مدريد عقب عودته من الإعارة قادماً من فولفسبورج الالماني.

ورد القائم الأيسر تصويبة الويلزي جاريث بيل الذي أنطلق بسرعته المعتادة واطلق تسديدة قوية تكفل القائم بإنقاذها في الدقيقة 70.

وفي الدقيقة 86 من عمر اللقاء تمكن فريق نجوم الدوري الأمريكي من إدراك هدف التعادل قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة عبر اللاعب ماكارثي.

ولم تشهد الدقائق المتبقية من عمر اللقاء أية أحداث جديدة ليطلق الحكم صافرته ليلجأ الفريقان لركلات الجزاء لتحديد الفائز في المباراة.

ونجح ريال مدريد في حسم الإنتصار بالمباراة عقب فوزه بركلات الجزاء بنتيجة 4-2

 

هدف ريال مدريد

هدف نجوم الدوري الأمريكي




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024