• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لماذا التشاؤم من بيع نيمار .. برشلونة سيصبح أقوى ..!

هاي كورة – سادت حالة من التشاؤم لدى جماهير فريق البلوغرانا برشلونة بعد البيان الرسمي الذي نشره النادي وأعلن فيه عن رغبة لاعبه البرازيلي نيمار جونيور في الرحيل ومغادرة الفريق ، حيث تأكدت الجماهير ان كل ماكانت تنشره الصحف في الايام الاخيرة لم يكن من نسج الخيال وانما كانت حقيقة واقعة .

ولكن لو نظرنا قليلا سنجد أن بيع نيمار لايستحق كل هذا التشاؤم فلاعب فضل المال على الفريق لايجب ان يكون له مكانا في النادي او في قلوب الجماهير بل أنه اثبت ان التعاقد معه كان خطأ من البداية لأنه باع الفريق مع أول إغراء مالي ودون أن يلقي بالا لنصيحة زملائه بل باع الجميع من أجل المال .

كما أن المبلغ الذي سيحصده برشلونة من بيعه ليس بالقليل وبامكان النادي التعاقد به مع بعض النجوم امثال كوتينهو او وديبالا وربما مبابي او هازارد ، فضم نجمين من هؤلاء النجوم الاربعة كفيل بان يعوض برشلونة عن لاعبه العاشق للمال وكفيل بان يعطي النادي درسا قاسيا لن ينساه بأن ينتبه جيدا بعد ذلك عند كتابة أي شرط جزائي في عقد لاعب من لاعبيه .. فلا شيء مضمون في كرة القدم وكل شيء يتغير بين ليلة وضحاها .. ورحيل نيمار سيجعل اللاعبون اقوى لانهم سيتحدون انفسهم وسيحاولون اثبات ان رحيل البرازيلي لن يؤثر على الفريق .. لذا لاداعي للتشاؤم وربما يكون القادم افضل .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024