• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بنصيحة من بيريز … تيباس أنقذ باريس سان جيرمان وضرب برشلونة في مقتل !

هاي كورة _ بطيب نية أو بسذاجة نقلت الصحافة الكتالونية تصريحات من خافيير تيباس رئيس رابطة أندية الليجا التى قال فيها بأنه لن يقبل أن يدفع باريس سان جيرمان مبلغ 222 مليون يورو الشرط الجزائي.

تيباس أكد إنه سيتهم باريس سان جيرمان علي الفور بتجاوز قواعد اللعب النظيف وبالتالي سيفسد على باريس سان جيرمان مخططه بالتعاقد مع نيمار.

الصحافة الكتالونية والسوشيال ميديا المنتمى لبرشلونة بسذاجة إعتبر التصريحات إنتصار عظيم لهم وإن الصفقة تعطلت بالفعل ولكنهم لم يعلموا إن الثعلب تيباس يساعد باريس سان جيرمان بذكاء شديد.

تيباس أرسل رسالة تحذيرية لباريس كي لايخطئوا هذا الخطأ الساذج مما جعل مسئولي باريس يتراجعون عن خطوة كسر الشرط الجزائي ليرسلوا لنيمار ولوالده بضرورة أن يقوموا بفك الشرط الجزائي وبالتالي لايوجد أى ضرر لمصالح باريس سان جيرمان وربما تكون نصيحة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد صديقي تيباس والخبير باللوائح والقوانين ولكن بالطبع لايمكن لبيريز أن يتحرك أو يلقي بمثل هذه التصريحات لذا فإنه قد يكون نصح تيباس بأن يصدر مثل هذه التصريحات في هذا الوقت الحاسم.

تصريحات تيباس أضرت بمصالح برشلونة وإعتبرها الخبراء والعالمين بالشأن الكتالوني ضربة للبرسا كما إنه زاد من نار نيمار بقوله إن رحيله لن يؤثر على الليجا لوجود رونالدو وميسي ليرسال رسالة لنيمار مفادها إنه سيبقي في ظل الثنائي وإذا أراد التألق والكرة الذهبية عليه بالرحيل من الليجا وإتهم البعض تيباس بأنه يعشق ريال مدريد لذا تعمد الإضرار بمصالح برشلونة دون أن يدري أحد.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024