• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مبابي سيكلف ريال مدريد 26 مليون يورو فقط !

هاى كورة_ منذ قليل أعلننا إتفاق ريال مدريد مع موناكو على إنتقال كيليان إمبابي للفريق الملكي مقابل 160 مليون يورو +20 مليون يورو حوافز .

التقارير الواردة من أسبانيا تؤكد ضغوط كبيرة من إدارة ريال مدريد على دفع 150 مليون يورو على أقساط بالإضافة ل 30 مليون يورو حوافز حسب ألقاب اللاعب وحصوله على الكرة الذهبية ومستواه .

موناكو حتى الآن لم يعطي الكلمة النهائية للريال ولكن إمبابي وافق على الحصول على 7 مليون يورو سنويا صافي الضرائب ويضغط بقوة على إدارة موناكو للموافقة على الرحيل لستة أعوام مقبلة.

موناكو في بداية التفاوض رفض الصفقة لأنه يشترط الحصول على 190 مليون يورو ولكن الريال أوصل الصفقة ل 180 مليون يورو بالمتغيرات وهذا جعل موناكو يوافق.

ريال مدريد حصل على 124 مليون يورو من بيع ماريانو دياز وموراتا ودانيلو وإعارة خيميس وهذا سيجعله حاليا سيدفع 26 مليون يورو فقط بجانب المبلغ الذى حصل عليه من بيع هؤلاء النجوم لشراء إمبابي ويرى الريال إن التضحية بنجوم لم يكن المدرب زيدان يريدهم مقابل التعاقد مع ظاهرة المستقبل إمبابي فرصة كبرى قد لاتتكرر.

 

موناكو يرى إن بيعه لريال مدريد بأغلى صفقة في تاريخ كرة القدم سيكون نجاحا كبيرا للنادي كما إنه لن يضطر لبيع اللاعب لمنافسه التقليدي باريس سان جيرمان.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024