• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عقبات كبرى ضد إنضمام دونا روما لريال مدريد !

هاى كورة_ يعتقد الكثيرون إن إنضمام جيان لويجى دونا روما حارس مرمى منتخب إيطاليا والميلان لريال مدريد ستكون سهلة خصوصا وإن وكيل اعماله مينو رايولا صرح بأن اللاعب لن يمدد عقده مع الفريق بعد نهايته الموسم الماضى.

يونج هونج لي المالك الجديد للميلان أكد بانه دفع 800 مليون يورو لشراء الميلان وبيع دونا روما ب 40 مليون يورو لن يفيد المشروع بشيء وكشف بأن دونا روما سيشاهد الميلان من المدرجات الموسم المقبل وسيعود لفريق الشباب من جديد الذى يدربه حاليا جاتوزو وبالطبع هذا يقلق دونا روما الذى لن يلعب مع منتخب إيطاليا فى كأس العالم المقبلة إذا إستمر بعيدا عن المباريات.

تصريحات قوية مفادها إن الميلان لن يستسلم أو يبيع دونا روما بسهولة فالميلان لايحتاج لأموال حاليا لذا فإنه قد يطلب التعاقد مع خيميس أو موراتا إذا أردا الريال شراء دونا روما .

الميلان قد يبيع لباريس أو أى فريق آخر سيحصل على لاعب كبير فى صفقة تبادلية ولكن الامر الذى يصعب البيع لريال مدريد تحديدا العلاقة السيئة بين رايولا وكيل أعمال دونا روما وفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الذى يؤكد إن رايولا من الفاسدين الذين أفسدوا كرة القدم ولايحب التعامل معه منذ صفقة زلاتان وربما سبب عدم شراء بوجبا من قبل ريال مدريد إن وكيل أعماله رايولا لذا فإن رحيل دونا روما للريال ليس سهلا على الإطلاق.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024