• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد لن يمانع رحيل كريستيانو رونالدو !

هاى كورة_ بالطبع قيمة كريستيانو رونالدو لايمكن الحديث عنها لأنها أصبحت ثابته فى ريال مدريد وبات رونالدو اللاعب الأفضل فى تاريخ الريال.

 

صحيفة الإبولا البرتغالية أكدت إن رونالدو طلب الرحيل من ريال مدريد بسبب مشكلة الضرائب بعد إتهامه بالتهرب الضريبى من 14.7 مليون يورو وإنه أبلغ فلورنتينو بيريز بالرحيل.

 

ربنا تكون الأخبار حقيقية وربما تكون إشاعات ميركاتو ولكن رونالدو إذا طلب هذا سيكون متأكدا إن ريال مدريد لم يحميه من التهرب الضريبى أو لم يؤمنه قانونيا ولكن ريال مدريد أبدى دعمه الغير محدود لرونالدو وإنه سيقف بجواره ولكن ماذا سيحدث إذا ثبتت التهمة هل ريال مدريد وقتها سيكون مجبرا على دفع قيمة الضرائب المهربة كما تدعى الصحف البرتغالية لأن يكون شرطا لبقاء اللاعب وهل ينص العقد على ذلك وإذا لم يوجد مواد قانونية تجبر ريال مدريد على دفع مثل هذه الضريبة هل سيضطر الريال دفعها للحفاظ على رونالدو أن إن مباديء النادى مستمرة بعدم الوقوف على أى لاعب مهما كانت قيمته إذا أراد الرحيل.

 

حتى الآن لاتوجد عروض رسمية جاءت لريال مدريد بشراء رونالدو ولكن الصحف تؤكد إن ريال تلقى عرضا بقيمة 180 مليون يورو لشراءه وإن كان العرض حقيقيا ربما يفكر ريال مدريد فى بيع رونالدو وشراء إمبابى وهازارد وقتها لتأمين الفريق من مغبة رحيل أفضل لاعب فى العالم حاليا.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024