• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هاى ميركاتو ….جولة جديدة فى عالم الميركاتو !

هاى كورة_هاى كورة_الميركاتو الصيفى يشتعل يوما تلو الآخر ومع إقتراب الموسم من نهايته فإن الأخبار والشائعات تزداد وتيرتها شيئا فشيئا وتحاول كبريات الصحف الأوروبية أن تكشف تفاصيل الميركاتو من أجل ضمان أكبر متابعة.

 

أعلن الإتحاد الأرجنتينى تعيين المدير الفنى الأرجنتينى خورخى سامباولى مديرا فنيا للمنتخب بينما يسعى إشبيلية للتعاقد مع هداف مانشستر سيتى نوليتو وزميله خيسوس نافاس بالإضافة للمدرب إدواردو بيريزو مدرب سيلتا فيجو السابق فى حين سيحاول أتلتيكو مدريد العديد من الصفقات هذا الصيف وتركها مع أنديتها حتى يناير المقبل ثم ينضموا رسميا للفريق.

 

 

لوسيان فافر المدير الفنى لفريق نيس الفرنسى رفض تدريب بروسيا دورتموند الألمانى بينكما أكد سيكويرا عودته من جديد لأتلتيكو مدريد بعد نهاية إعارته لفالنسيا فى حيت يرغب بب جوارديولا للتعاقد مع العديد من الصفقات الفترة المقبلة.

 

بروسيا دورتموند ينافس مارسيليا من أجل التعاقد مع ماريو بالوتيلى هداف نيس الفرنسى  فى حين جدد راداميل فالكاو عقده مع موناكو الفرنسى حتى يونيو 2020 ووقع المدرب الأسبانى الشهير خواكين كاباروس عقدا لتدريب الأهلى القطرى بينما أبدى دى ماريا رغبته فى حسم بقائه من رحيله من باريس سان جيرمان بعد العودة من الأرجنتين .

 

إيفيرتون يسعى بقوة للتعاقد مع ساندرو راميريز هداف ملجا الأسبانى فى حين يرغب فياريال فى تقديم عرضا بقيمة 10 مليون يور ولشراء مدافع الإنتر موريلو ولكن الإنتر يريد الحصول على 20 مليون يورو  وربما يدخل زينيت الروسى بقيادة مدربه الجديد روبيرتو مانشينى ويخطف الصفقة.

 

مانشستر يونايتد وبروسيا دورتموند يتنافسان بقوة للتعاقد مع ألكسندر لاكازيت هداف ليون الفرنسى وفجر الأرسنال مفاجأة كبرى بعرض 100 مليون يورو لشراء كيليان إمبابى من موناكو فى حين جدد لاتسيو عقد المدرب سيميونى إنزاجى حتى يونيو 2020 مقابل 1.2 مليون يورو فى حين يتنافس مارسيليا وباريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع إيكر كاسياس حارس مرمى بورتو.

 

بروسيا دورتموند يتفاوض حاليا مع جيوفانى برونكهورست مدرب فينورد بطل الدورى الهولندى من أجل تدريبه فى الموسم المقبل بينما قدم مانشستر يونايتد عرضا بقيمة 52 مليون يورو لشراء الدولى الكرواتى إيفان بريسيتش من الإنتر ميلانو لمدة خمسة أعوام سيحصل فيها اللاعب على 7 مليون يورو سنويا وطلب بنفيكا 55 مليون يورو من برشلونة للموافقة على بيع ظهيره الأيمن نيلسون سيميدو .

 

تورينو الإيطالى أعلن موافقته على بيع هدافه بيلوتى مقابل 80 مليون يورو فى حين طلب فينجر بيع العديد من النجوم أبرزهم ( ويلشاير وأوسبينا ولوكاس بيريز وسانوجو وكوكلين وجيبس وديبوتشى وجينكينسين وشيزنى) بينما إقترب الميلان من التعاقد مع لوكاس بيليا نجم وسط منتخب الأرجنتين ولاتسيو مقابل 18 مليون يورو + 4 مليون يورو حوافز وربما يقوم الإنتر بالتعاقد مع نجم وسط فيورنتينا بورخا فاليرو مقابل 8 مليون يور ولويس جوستافو نجم وسط فولفسبورج الألمانى.

 

 

تشيلسى دخل فى منافسة مع مانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع نجم وسط موناكو الفرنسى تييموى باكايوكو مقابل 43 مليون جنيه إسترلينى وربما يقل السعر إاذ حصل موناكو على باتشواى وموسوندا من تشيلسى بينما سيقوم برشلونة ببيع جيرارد ديلوفيو من أجل ضخ الأموال للمساعدة فى التعاقد مع الثنائى ماركو فيراتى نجم وسط باريس سان جيرمان وفيليب كوتينهو صانع ألعاب ليفربول.

 

ريال بيتيس تعاقد رسميا مع سيرجيو ليون هداف أوساسونا بينما أكد جريزمان عدم رحيله عن أتلتيكو مدريد هذا الموسم والوقوف بجوار ناديه فى مشكلة حرمانه من الميركاتو حتى يناير 2018.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024