• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هاى ميركاتو ….جولة جديدة فى صباح عالم الميركاتو !

هاى كورة_الميركاتو الصيفى يشتعل يوما تلو الآخر ومع إقتراب الموسم من نهايته فإن الأخبار والشائعات تزداد وتيرتها شيئا فشيئا وتحاول كبريات الصحف الأوروبية أن تكشف تفاصيل الميركاتو من أجل ضمان أكبر متابعة.

التليجراف البريطانية أكدت إن ليفربول سينفق 100 مليون جنيه إسترلينى على الميركاتو ويريد التعاقد مع فيرجيل فان دايك ومحمد صلاح ونابى كيتا وكريستيان بوليسيتش.

الميلان إقترب من تمديد عقد النجم الأسبانى الشاب سوسو بينما فتح مبابى المجال للرحيل من موناكو وأكد بأنه يفكر حاليا لإتخاذ القرار السليم الذى لايضر بمصالحة.

مانشستر يونايتد يرغب فى التعاقد مع ثنائى بايرن ميونيخ ريناتو سانشيز ودوجلاس كوستا بينما إقترب اتلتيكو مدريد من تمديد عقد نجمه الشاب كوكى فى حين مارسيليا الفرنسى يريد التعاقد مع دييجو جودين بينما إقترب الإنتر من الإعلان عن التعاقد مع المدير الفنى الإيطالى لوتشيانو سباليتى مديرا فنيا للأفاعى الزرقاء فى حين روما قد يعلن عن التعاقد مع مدرب ساسولو دى فرانشيسكو بديلا لسباليتى فى حين يوجد صراع مثير للغاية بين اليوفنتوس والميلان لخطف نجم لاتسيو ومنتخب السنغال كيتا بالدى.

باريس سان جيرمان دخل فى مفاوضات قوية لخطف ألكسيس سانشيز من الأرسنال والمفاجيء إن اليوفنتوس دخل فى مفاوضات مباشرة للتعاقد مع نجم وسط برشلونة أندريس إنيستا وربما يعلن بورتو التعاقد مع المدير الفنى لهال سيتى ماركو سيلفا وقرر مانشستر يونايتد تقديم 25 مليون يورو  من أجل شراء نجم وسط موناكو بيرناردو سيلفا فى حين يتنافس موناكو مع نيوكاسل وويستهام من أجل خطف هداف منتخب بلجيكا وتشيلسى ميتشى باتشواى.

 

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024