• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إعتقال فلورنتينو بيريز !

 

هاى كورة_ كما كان متوقعا من فترة طويلة فقد قامت الشرطة الأسبانية  باعتقال رئيس نادي برشلونة السابق ساندرو روسيل  عمليات غسيل الأموال بسبب الحصول على عمولات غير قانونية ورشاوى مع جهات برازيلية تتعلق بصفقة إنضمام نيمار لبرشلونة ونظير عمليات أخرى لم يتم كشف النقاب عنها بعد .

 

القضية صعبة للغاية وربما تلطخ سمعة رجال كثيرين وليس روسيل فقط فالبداية كانت بخبر من السبورت الكتالونية تعلن فيه إنضمام نيمار دا سيلفا من سانتوس البرازيلى لبرشلونة الأسبانى مقابل 57 مليون يورو لتفرح الصحافة الكتالونية ومشجعين برشلونة بالصفقة التى لم تكلف النادى شيئا بحسب قيمة نيمار وإعتقد الجميع إن هذا نصرا عظيما لبرشلونة على فلورنتينو بيريز.

 

الإعلام المدريدى وجمهور ريال مدريد  هاجم بيريز كثيرا ووصفه بالفاشل أمام روسيل ولكن فجر بيريز رئيس ريال مدريد مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكد للإعلام إن قيمة صفقة نيمار قليلة وإن الصفقة وصلت ل 150 مليون يورو وإن مسئولى برشلونة يجب ان يوضحوا قيمة الصفقة المشبوهة.

 

بيريز أكد إن هذا المبلغ حصل عليه سانتوس ولكن للصفقة تبعات أخرى فالشركة المسئولة عن نيمار حصلت عن نسبة والإتحاد البرازيلى حصل على نسبة ووكلاء وسماسيرة فى المنتصف حصلوا على نسبةوحذر بيريز بأن الصفقة ضمن منظومة غسيل أموال كبرى.

 

مسئولى برشلونة نفوا حديث بيريز وأكد بأن الصفقة كلفت فقط 57 مليون يورو ولكن تخرج الشركة الراعية لنيمار وتكشف الحقيقة لنكتشف إن قيمة الصفقة وصلت لمايقارب 150 مليون يورو لتصبح أكبر صقة فى التاريخ وبالفعل فلورنتينو كشف إنه كان قادرا على إتمام الصفقة ولكن رفض لأنه شعر بأنها عملية مشبوهة مليون المية وربما كنا اليوم نقرأ خبر إعتقاله وليس إعتقال روسيا فى حال تم إتمام صفقة نيمار لريال مدريد وربما خسر ريال مدريد لاعب بقيمة نيمار ولكنه ربح إحترامه لذاته ولتاريخه وكسبالمسئولين عنه مصداقية كبيرة بعكس مسئولى برشلونة الذين ربما ستكون هذه القضية باكورة لمفسدة كبيرة سيتم الكشف عنها قريبا.

ويحسب لموقع هاى كورة إنه كان معكم منذ اليوم الأول للصفقة وكشفنا لكم كل الجوانب وقد تعرضنا لهجوم كبير وقتها خصوصا من جمهور برشلونة ولكن الأيام أثبتت إن الموقع كان على حق عندما كشفنا تفاصيل الصفقة وكان هذا من مصادر موثوقة للغاية.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024