• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إنزوى … مدرب برشلونة المقبل !

هاى كورة_ لاحديث فى الصحافة الكتالونية سوى عن المشاجرة الكبيرة التى نشبت بين خوان كارلوس أنزوي المدرب المساعد لبرشلونة الإسباني والبرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الفريق .

إنزوى حذر نيمار من الإنسياق للعلاقات الخاصة والإعلانات كى لايكون مثل رونالدينهو الذى إنتهت مسيرته الكروية بسبب تلك المشاكل الأخلاقية وقد تشاجر فى وقت سابق مع العديد من النجوم أبرزهم  مارك تيرشتيجن وصامويل أومتيتي و إيفان راكيتيتش.

الكثيرون تحدث عن إن نيمار لن يستمر مع برشلونة فى حال أن أصبح إنزوى مديرا فنيا للبرسا الموسم المقبل ولكن الخبراء فقط يؤكدون إن طريقة تعامل إنزوى تؤكد إنه سيكون مدرب برشلونة المقبل فالحزم والصرامة فى التعامل تشير لرغبته فى تلجيم الفريق وجعل نجوم البرسا تتعامل معه فى المستقبل بحذر عندما يصبح المدير الفنى الجديد.

هذه الطريقة فى التعامل تدعونا للتيقن من إدارة برشلونة أعطت إنزوى الضوء الأخضر ليتحكم فى الفريق كما يريد كما إن إدارة البلوجرانا تريد منه إعادة الإنضباط للمنظومة التى تضررت طوال المومس بسبب وجود حالة من الدلع وعدم الحزم بسبب شعور لويس إنريكى بأن هذا آخر مواسمه لذا فإن كل المؤشرات تذهب لأن برشلونة حسم بالفعل أمر مدربه وسيتم الإعلان عن إنزوى بنهاية الموسم.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024