• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد سيخسر كثيرا من التعاقد مع ثيو هيرنانديز !

هاى كورة_ أكدت الماركا إن ريال مدريد الأسبانى بات قريبا من خطف ثيو هيرنانديز ظهير أيسر أتلتيكو مدريد المعار لديبورتيفو ألافيس مقابل 24 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى.

ريال مدريد وقتها سيخرق معاهدة السلام التى دشنها مع أتلتيكو مدريد بعدم خطف صفقات من الآخر وحينها قد يكرر خطئا فادحا إرتكبه مع فالنسيا 1996 عندما تعاقد مع مياتوفيتش نجم فالنسيا وقتها بدفع قيمة الشرط الجزائى وعدم الدخول فى مفاوضات مع الخفافيش.

فالنسيا غضب كثيرا وقرر وقتها بيع أبرز نجومه لبرشلونة وليس للريال أبدا ومعاملة ريال مدريد فى الميركاتو بطريقة صعبة وهذا جعل ريال مدريد يخسر صفقات كبرى كان من الممكن أن يبرمها مع فالنسيا فى المستقبل بعد ذلك.

ثيو لاعب ممتاز ويعد مستقبل فى الرواق الأيسر ولكن ريال يمتلك مارسيلو ويستطيع التعاقد مع لاعب آخر بعيدا عن أتلتيكو أو حتى الدخول فى مفاوضات مع أتلتيكو ويرفع قيمة الصفقة أو يدهلها فى صفقة تبادلية مثلا يحصل فيها أتلتيكو على لاعب قد لايحتاجه الريال فى المستقبل وهنا الأجواء ستكون إيجابية وقد يحصل الريال على لاعبين فى المستقبل مميزين من أتلتيكو أو يمنع برشلونة من أن يخطف لاعبين أكفاء من أتلتيكو.

ثيو هيرنانديز يدرك جيدا إنه سيكون بديلا على الدكة لمارسيلو وربما يقل مستواه تماما ووقتها سيخسر كثيرا لكن مكانه شبه محجوز مع أتلتيكو مع تقدم سن فيليبى لويس ولايوجد بديل للنجم البرازيلى …فهل ستكتمل الصفقة أم تتوقف؟

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024