• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل قرار زيدان الاخير هو من اجل حفظ ماء الوجه …؟!

هاي كورة – ربما يكون الخبر الابرز هذا الصباح والاجمل لدى الشريحة الكبرى في مدريد هو خبر اصابة بن زيمة وعدم الجاهزية الكاملة للقاء الذهاب في الابطال امام اتلتكو مدريد .
جمهور الريال والمراقبين كذلك يعلمون جيدا ان المستوى الذي يعيشه الفرنسي حاليا هو الأسوأ منذ قدومه ، لقاء ديبرتيفو ولقاء فالنسيا فضحت تماما القاعدة التي كان يعيش عليها زيدان وهي الـ BBC حيث اثبتت في هذا العام بأنها لا تأتي بمردود جيد في اغلب المباريات .
الخبر الذي تم تداوله هو عدم قدرة كريم على التدريبات يوم امس وبالتالي هو غير جاهز تماما للقاء اتلتكو ولربما لن يكون اساسي على الاطلاق في هذه المواجهة ، كما يرى البعض ان غياب بن زيمة هو خبر ايضا مزعج للفريق المقابل لان وجود اللاعب في تشكيلة الريال يعتبر فرصة كبيرة للفريق الخصم لأنه غير مجدي هجوميا ولا يسند الفريق دفاعيا وبالتالي مردود الفريق في وجود بن زيمة يعتبر ناقص ومتعثر تماما مهما قدم ومهما فعل لان المطلوب منه اكبر مما فعلة طوال مسيرته مع ريال مدريد .
ولعل البعض تحدث عن غياب اللاعب بانه مفتعل من زيدان لكي يضع اللاعب على مقاعد البدلاء بدون حدوث أي مشاكل اعلامية خلال الفترة الحالية كون الفريق يريد التركيز فقط على الفوز في النهائيات القادمة ، فهل فعلا اللاعب مصاب ام هو قرار تجميلي من زيدان …؟!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024