• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كيف أرعب أتلتيكو مدريد ريال مدريد قبل الديربى المنتظر ؟

هاى كورة _نجح أتلتيكو مدريد فى الخروج بإنتصار رائع  وكاسح على حساب إسبانيول فى ملعب الكناريا بخمسة أهداف نظيفة ليعوض جماهيره السقوط المفاجيء ضدفياريال فى الجولة الماضية.

 

 

أتلتيكو يحتل المركز الثالث برصيد 71 نقطة بعيدا عن إشبيلية الرابع ب ثلاثة نقاط كاملة وحقق إنتصاره الحادى والعشرين فى الليجا وسجل 65 هدفا ليكون أقوى ثالث هجوم فى الدورى وأقوى دفاع  ب 25 هدفا فقط.

 

أتلتيكو  فى كل المسابقات خاض 53مباراة إنتصر فى 32 مباراة وتعادل 12 مباراة وخسر تسعة مباريات وسجل 99 هدفا وسكن مرماه 39 هدفا ب 28كلين شيت كما إن أتلتيكو  في الليجا في 2017 خارج أرضه لم يخسر أبدا حيث إنتصر ستة مباريات وتعادل أربعة وسجل 19 هدفا ودخل مرماه خمسة أهداف بخمسة كلين شيت  كما إن الفريقسجل 3 أهداف في أول 20 دقيقة من زمن مباراة في الليجا لأول مرة منذ 24 فبراير 1957 .

 

كيفين جاميرو عاد من الإصابة بوجه مميز جدا حيث سجل هدفه ال16 مع أتلتيكو فى كل المسابقات كما إنه سجل 6 أهداف من آخر 8 تسديدات على المرمى في الليجا بينما ساؤول سجل هدفه السابع هذا الموسم بينما توريس سجل هدفه الثامن فى كل المسابقات بينما نجح توماس بارتى الجوهرة الغانيةفى تسجيل أول أهدافه هذا الموسم.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024