• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الحقيقة لا يجب ان يخجل منها ريال مدريد

 

 

هاي كورة – أن تستمر 8 مواسم برأس حربة هو اقل مهاجم يسجل في اوروبا كاملة هذه مشكلة …! كونك تبقي ايسكو وموراتا اللذان يملكون عدد اهداف اكثر من المهاجم رقم 9 لديك هذه مشكلة اخرى …؟! كونك تبحث عن بطولات وانت تعلم جيدا ان فريقك خلال المواسم الاخيرة لا ينقذه الا رونالدو وبعض الرأسيات هذه كارثة حقيقية …!

البطولات والتفاصيل الصغيرة لا يأتي بها الصغار بل تحتاج لأسماء كبيرة ولاعبين كبارة ، رونالدو قدم كل ما لدية منذ ان اتى لمدريد … والسؤال الان من هو البديل هل هو الزجاجي بيل او كريم الذي اصبح عالة وكارثة في مدريد …!

زيدان والادارة بشكل عام يرتكبون مشكلة كبيرة في حق النادي والجماهير وهو استمرار الفرنسي في خط الهجوم …! ليس فقط في الفريق بل في التشكيلة كلاعب رسمي وهو بعيد كل البعد في مستوياته عن فريق بحجم ريال مدريد
كريم لو لعب في أي نادي اخر لا يستحق الحصول على مقعد اساسي تخيل هو قائد الهجوم …! لو تم احتساب كل إيجابياته خلال هذا الموسم ستجد ان اصغر لاعب في خيتافي يقدم مستويات ونتائج اكثر منه .

ما يتعرض له الريال من نكسات وربما توديع الموسم بلا بطولات امر طبيعي ، لا يجب على الجماهير ان تغضب وتنزعج هذا نتاج طبيعي جدا بل اقل من الطبيعي .
استمرار كريم باقي المباريات واستمراره الموسم القادم هو وداع حقيقي لفريق ريال مدريد …! ، برشلونة واتلتيكو الموسم القادم سيدججون صفوفهم بأسماء كبيرة وسيكون الدوري وباقي البطولات اصعب مما يتخيل زيدان وبيريز ، عدم تنظيف الفريق من بعض الاسماء الكارثية هو استسلام مبكر للموسم القادم ،والان يجب ان لا يرى النور كريم ابدا طول المباريات الست القادمة ان كان زيدان يريد حفظ ماء الوجه لهذا الموسم .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024