• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : مانشستر يونايتد ينجح في هزيمة بيرنلي

هاي كورة – استطاع مانشستر يونايتد ان يحقق فوزاً هاماً على بيرنلي بهدفين دون رد وذلك في المباراة التي اقيمت مساء الاحد ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم والتي اقيمت على أرضية ملعب الأخير.

اعتمد البرتغالي جوزيه مورينيو على العناصر التالية في بداية المباراة :” دي خيا ، دراميان ، بايلي ، بليند ، يونغ ، فيلايني ، هيريرا ، بوغبا ، لينغارد ، مارسيال ، روني”.

انطلقت المباراة بكل قوة من جانب الطرفين من اجل البحث عن تسجيل الهدف الاول في المباراة، واستطاع الفرنسي مارسيال ان يدون الهدف الأول لناديه في الدقيقة 21 بعدما تلقى تمريرة من اندير هيريرا.

ويعد هدف مارسيال في شباك بيرنلي هو رقم 25 له بقميص مانشستر يونايتد في جميع البطولات منذ ان انضم للفريق قادماً من موناكو الفرنسي.

وسجل الإنجليزي واين روني الهدف الثاني لمانشستر يونايتد في اللقاء عند الدقيقة 39 بعد تمريرة من مارسيال، وانتهى الشوط الاول على واقع تقدم اليونايتد بهدفين دون رد.

مدرب بيرنلي سين دايش حاول ان يعيد ناديه في النتيجة من خلال اجراء العديد من التغييرات ولكن استمر لاعبو جوزيه مورينيو في الضغط على اصحاب الارض حتى انتهت المباراة بفوز جديد لليونايتد قبل موقعة الديربي.

هدف مانشستر

هدف مانشستر الثاني




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024