• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

آن الآوان لترضى كرة القدم عن اليوفنتوس !

هاى كورة_ لم يعد هناك مجالا للشك بأن بوفون وبونوتشى وكيلينى وبارزالى يستحقون أن يخلدوا أسمائهم فى تاريخ دورى أبطال أوروبا فلقدا إستطاعوا أن يحققوا كل شيء مع السيدة العجوز ولكن لاتزال تتمنع عليهم المسابقة الأغلى ولكنهم نجحوا مؤقتا فى الوصول لمرحلة مهمة برد ثأرهم من برشلونة الذى حرمهم 2015 من معانقة المجد.

 

اليوفنتوس الحالى حقق كل شيء فالساحة الإيطالية باتت ملكهم بالفوز بالكالشيو خمسة مرات والكأس والسوبر الإيطالى ولكن الشيء الوحيد الذى ينقصهم هو الفوز بالأميرة الأوروبية حتى يخلدون فى كتب التاريخ كأحد أقوى الفرق فى تاريخ كرة القدم فقهم لايقلوا براعة عن الفرق التى عانقت المجد قبل ذلك.

 

اليوفنتوس هو أكثر الفرق سيئة الحظ فى التاريخ فهو تأهل لنهائى المسابقة ست مرات من قبل ولم يتوج باللقب فيها بالإضافة لفوزه باللقب مرتين 1985 و1996 وأتى الوقت الذى يستحق الفريق أن يتوج باللقب الثالث الذى طال غيابه لمدة 21 عاما.

 

اليوفنتوس هذا الموسم مع أليجرى ربما يكون أقل نجوما من المواسم الماضية ولكن يتمتع بنضح عالى وتركيز وقوة دفاعية هائلة مع هجوم أقوى حالا من السنوات الماضية وقد خاض اليوفنتوس هذا الموسم 48 مباراة إنتصر فى 37 مباراة وتعادل فى ستة مباريات وخسر فقط خمسة مباريات وسجل 92 هدفا وسكن مرماه 29 هدفا فقط ب 24 كلين شيت ويعد هيجواين الهداف الأول للفريق ب 30 هدفا .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024